العناوين الرئيسيةرياضة

المنتخب الأولمبي الذي يجهزونه منذ عام سقط أمام المنتخب الفلسطيني 

تعرض منتخبنا الوطني الأولمبي تحت 23 عاماً لخسارة أمام منتخب فلسطين، بهدف دون مقابل، وذلك في مباراته الأولى ضمن بطولة غرب آسيا لكرة القدم، المقامة في العراق.

 

وجاء هدف المنتخب الفلسطيني في الشوط الأول

عن طريق جبران حج يوسف.

 

وظهر منتخبنا الوطني يعاني من مشكلات جوهرية في الأداء والتكتيك، حيث يتمركز دائما الاهتمام بالتصريحات الإعلامية بدلاً من التخطيط الفني والتكتيكي.

 

وعلى الرغم من أن الفريق أظهر مستوى مقبولا خلال العشرين دقيقة الأخيرة من المباراة وتم إضاعة بعض الفرص الواعدة، إلا أن الأداء العام للفريق كان مخيباً للآمال، خاصة وأننا نمتلك لاعبين موهوبين في خطوط الوسط والهجوم.

 

ويتحمل المدرب الهولندي مارك فوته مسؤولية كبيرة عن هذه المشكلات، حيث يبدو أنه يعاني من صعوبة في قراءة خصومه والتعامل معهم بشكل فعال، وهذا ما يتضح من خلال سجل نتائجه السلبي مع منتخبي الشباب والأولمبي.

 

وتلقى منتخبنا الوطني الأولمبي هذا دعماً مادياً كبيراً، كما تم تعديل نظام بطولة دوري الشباب هذا الموسم بناءً على رغبة الهولندي فوته، إضافة إلى معسكرات داخلية وخارجية وتحضير لبناء منتخب واعد منذ عام فمن يتحمل مسؤولية هذا الفشل الذريع ؟

 

يذكر أن منتخبنا الوطني الأولمبي وقع في المجموعة الثانية إلى جانب إيران وفلسطين، كما يستعد لمواجهة إيران في الرابع عشر من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى