العناوين الرئيسيةحوادث

القبض على شخص يتهجم على المواطنين ويرميهم بأسطوانات الغاز من شرفة منزله في دمشق

ألقى قسم شرطة المزة الغربي في دمشق القبض على شخص يتهجم على المواطنين، ويقوم بتكسير زجاج سياراتهم ورمي أسطوانات الغاز والبلوك عليهم من شرفة منزله.

وأوضحت وزارة الداخلية، أنه كذلك يقوم قطع الطريق أمام حركة مرورهم واستخدامه عدة أدوات حادة (شنتيانة، مـوس كباس) بقصد ترهـيبهم وترويعهم وسلبهم ما بحوزتهم من مبالغ مالية وأجهزة خليوية، وذلك في حي المزة 86،

وأشارت الوزارة في منشورها، أنه تم توجيه دورية من قسم شرطة المزة الغربي، إلى القبض على المعتدي، بعد ورود بلاغات من عدة مواطنين، حول قيامه بالتهجم عليهم.

وذكر منشور الوزارة، أنه وأثناء قيام الدورية بإلقاء القبض عليه، حاول أيضاً ممانعة الدورية والتهـجم عليها باستخدام حـربة محاولاً الفرار، إلا أن عناصر الدورية تمكنت من إلقاء القبض عليه ومصادرة الحربة التي كانت بحوزته.

وتوصلت التحقيقات، إلى أن المتهجم يدعى (طالب، خ)، واعترف بإقدامه على ترويع وترهـيب المواطنين في الحي المذكور بقصد سلبهم ما بحوزتهم من مبالغ مالية وأجهزة خليوية، وقيامه بطعن أحد الأشخاص وسرقة عدد من الأجهزة الخليوية.

يذكر أنه وبحسب التحقيقات، تبين أنه من أرباب السوابق بجـرائم (ترهيب مواطنين، طعـن، السلـب)، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص أصولاً.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى