العناوين الرئيسيةفلسطين

جيش العدو لمستوطني الشمال: خزنوا الغذاء والدواء لن نستطيع الوصول إليكم

وزع جيش الاحتلال الصهيوني على سكان المستوطنات على الحدود الشمالية مع سوريا ولبنان رسائل تحمل توصيات في حال اشتعال الح.رب.

وطالب جيش الكيان حسب وسائل الإعلام المستوطنين في حال فتح جبهة الشمال بإخلاء منازلهم على الفور “إذا اندلعت ح.رب إقليمية في القطاع الشمالي فستكون أقوى بكثير من الحملة التي عشناها في حر.ب لبنان الثانية”.

وتابعت منشورات جيش العدو “سيتسبب القتال في انهيار البنية التحتية والكهرباء والمياه والإنترنت وستكون قوة الص.واريخ كبيرة جداً”.

وحذر جيش الكيان المستوطنين في المنطقة الشمالية من خلال منشوراته أنه في حال إندلعت “حر.ب الشمال” فإنه ربما لن لن يستطيعوا الحصول على مساعدة من قوات الأمن والإنقاذ”.

كما حملت الرسالة توصيات بشراء “صناديق من المياه المعدنية وطعام جافّ ومصباح يدوي مع بطّاريات وكذلك الأدوية المزمنة وخافضات الحرارة ومسكنات الآلام”.

وزادت حدة التوترات خلال الأيام الأخيرة مع تهديد كيان الاحتلال الجبهتين السورية واللبنانية باندلاع ح.رب كبيرة وسط تنفيذه مناورات عسكرية على حدود الجولان المحتل والجنوب اللبناني.

يذكر أن كيان الاحتلال يعيش انقسامات داخلية غير مسبوقة بتاريخه حيث تدخل الجيش للمرة الأول في الأزمات السياسية ما دفع العدو لمحاولة تصدير أزماته باتجاه غزة ولبنان وسوريا.

 

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى