العناوين الرئيسيةثقافة وفن

على خطى روبرت دي نيرو..آل باتشينو ينتظر طفله الرابع في عمر 82 عاماً

أكد الممثل الأميركي آل باتشينو أنه ينتظر طفله الرابع من صديقته المنتجة الكويتية الأميركية نور الفلاح، والتي تبلغ من العمر 29 عاماً.

 

وقال موقع “TMZ” الأميركي بأن آل باتشينو البالغ من العمر 82 عاماً، تربطه علاقة حب مع صديقته بدأت خلال وباء كورونا عام 2020، ولكن الصحافة التقطت صوراً لهما وهما يخرجان معاً في عشاء رومانسي في أحد المطاعم في عام 2022.

 

وأكد الممثل العالمي آل باتشينو صحة الخبر، مشيراً إلى أن الثنائي سعيدان جدًا وأن علاقتهما تزداد قوة وترابطًا.

 

ويكون آل باتشينو تفوق بذلك على الممثل روبيرت دي نيرو، والذي كشف في وقت سابق من هذا الشهر عن أنه رُزق بطفلة حديثة الولادة انضمت إلى أولاده الستة ليصبح أباً للمرة السابعة عن 79 عاماً.

 

يذكر أن صديقة “باتشينو” نور الفلاح منتجة أميركية من أصل كويتي والدتها أميركية، وحصلت على شهادة بكالوريوس في الفنون السينمائية من جامعة جنوب كاليفورنيا، وبعدها حصلت على درجة الماجستير في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني من جامعة كاليفورنيا.

 

الجدير بالذكر أن آل باتشينو سيبلغ 100 عام عندما يبلغ طفله الجديد 17 عاماً، بالإضافة إلى ثلاثة أبناء من علاقاته السابقة، أكبرهم جولي ماري تبلغ من العمر 33 عامًا، والتوأم أنطون وأوليفيا البالغين من العمر 22 عامًا، والذين وُلدوا من صديقته السابقة بيفرلي دانجيلو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى