العناوين الرئيسية

أدهم النابلسي ينفي ادعاءات إنجي خوري بحملها منه

نشر المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي عبر حساباته الرسمية كلمات اعتبرها المتابعين أنها رداً على اتهامات السورية المثيرة للجدل إنجي خوري، بحملها منه خلال الساعات الماضية.

وعلّق “نابلسي” عبر “انستغرام”: “لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همه أن يرضي رب العالمين”.

وأضاف “نابلسي”: “في نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيدًا عن ربّ العالمين ونشر كل شيء يغضب ربّ العالمين وكان يؤذي النّاس ويفتري عليهم”.

“وعادةً لا أحب أن أردّ على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعاً أن لا نهتم بوجودها لأنّ مروجيها لا يريدون إلا الشهرة والفتنة بين الناس، وهذه المرة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنها ليست صحيحة”.

واختتم “نابلسي” حديثه مستشهداً بـ آية قرآنية: “يقول الله تعالى: يَأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقُ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَلَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَدِمِينَ”.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن “تعليق نابلسي هو رد قاطع على “خوري” دون أن يذكر اسمها والتي اتهمته، مؤخراً، بأنه والد طفلها القادم عبر نشرها صوراً عبر “انستغرام”، تظهر فيها سوء واقعها المعيشي”.

وكتبت إحدى المتابعات: “ياحبيبي يا أدهم نحنا منعرف مين أنت”، وكتب آخر: “مايحتاج ترد عليها يا أدهم، وعلق أحدهم: “هاد الرد على إشاعتو عهديك اللي مابتتسمى لأنها حكت إنها حامل منو”.

وكانت أرفقت “خوري” الصور التي نشرتها بعبارات تلوم فيها “نابلسي” لانفصاله عنها بسبب زوجته ووالدته رغم أنها حامل بطفله، علماً أنها طلبت الزواج منه عام 2022 من خلال مقطع فيديو”.

واعتزل “نابلسي” الغناء عام 2021، معلقاً على اعتزاله أن “حلمه في الفن حلم لا يرضي الله و أنه غير مرتاح منذ دخوله المجال”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى