العناوين الرئيسيةرياضة

استقالة نبيل معلول من تدريب الترجي التونسي

أعلن المدير الفني لفريق الترجي التونسي نبيل معلول استقالته، السبت، بعد الهزيمة الثقيلة بثلاثية من النادي الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا.

 

وجاءت إستقالة نبيل معلول عبر منشور على صفحته الخاصة في “فيسبوك” قال فيها: “أتفهم حزن وخيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، وأعتذر لكافة الجماهير عن عدم تمكننا من إدخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة”.

 

وأضاف المدرب التونسي في ختام منشوره: “تغليباً لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي، قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي”.

 

من جهتها، أشارت مصادر رياضية تونسية إلى إنه وبعد النتائج الاخيرة للفريق واستقالة المدرب نبيل معلول، دخل الترجي الرياضي التونسي في مفاوضات جادة مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني صاحب ثلاث كؤوس لأمجد البطولات الافريقية.

 

الجدير بالذكر أن نبيل معلول استقال العام الماضي من منصب المدير الفني لتدريب المنتخب السوري بعد حوالي عام ونصف من تعيينه في هذا المنصب.

 

وأتت استقالة معلول من تدريب سوريا في اليوم التالي من خسارة المنتخب أمام نظيره الصيني 3-1 في الجولة الأخيرة من المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم التي أقيمت في قطر العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى