العناوين الرئيسيةحوادث

وفاة طفل جراء تعرضه للطعن أمام منزله بريف اللاذقية

توفي طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات، الخميس، جراء تعرضه للطعن أثناء لعبه أمام منزله في قرية كرسانا بريف اللاذقية.

 

وقالت رئيس الطبابة الشرعية في اللاذقية، الدكتورة منال جدع، لتلفزيون الخبر إن: “الطفل تعرض لطعنة أولى سطحية بالعنق، إلا أنه تعرض لطعنة ثانية نافذة وصلت للمعدة والطحال والبنكرياس”ّ

 

وأضافت الدكتورة “جدع” لتلفزيون الخبر: “وصل الطفل إلى مشفى الاسد العسكري بحالة صدمة نزفية، وحاول الأطباء إنعاش وانقاذه عبر فتح البطن واستئصال الطحال إلا أن حالته تدهورت بشكل سريع وتوفي على إثر ذلك”.

 

من جهتها، أفادت وزارة الداخلية عبر حسابها على “فيسبوك” أن” مركز شرطة منطقة اللاذقية الخارجي أخبر بدخول طفل مصـ.اب يدعى (حيدرة . ج) عمره 3 سنوات إسعافاً إلى أحد المشافي إثر تعرضه للطعـن بأداة حـادة (سكـين) أثناء قيامه باللعب أمام منزله في قرية (كرسانا) حيث تـ.وفي الطفل في اليوم التالي متأثراً بإصـابته”.

 

وتابعت الوزارة “حضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي والأدلة الجنائية وتبين أن القـ.اتل يدعى (فهد. ا) مواليد 1998 وقد توارى عن الأنظار عقب ذلك”.

 

وأضافت الوزارة “وعلى الفور توجهت دورية من مركز الشرطة المذكور إلى مكان وقوع الجـ.ريمة وتم إلقاء القبض على الفاعل وتبين أنه يعاني من مرض نفسي وعصبي”.

 

يشار إلى أن معدل الجرائم في سوريا، في منحى متصاعد وبشكل خاص اتجاه الزوجات والأطفال ففي وقتٍ سابق، أقدم رجل على قتل زوجته وطفله في اللاذقية بسبب خلافات زوجية.

 

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى