العناوين الرئيسيةفلسطين

بعد 87 يوماً من الإضراب عن الطعام.. استشهاد الأسير الفلسطيني خضر عدنان

استشهد، الثلاثاء، الأسير الفلسطيني خضر عدنان في معتقلات الاحتلال الصهيوني جراء الإهمال الطبي بعد 87 يوماً من الإضراب عن الطعام.

ونقلت وكالة “وفا” الفلسطينية عن ‘نادي الأسير الفلسطيني أن “إدارة معتقلات الاحتلال أبلغت الأسرى باستشهاد الأسير خضر عدنان من بلدة عرابة جنوب جنين بالضفة الغربية بعد معركة إضراب عن الطعام استمرت لمدة 87 يوماً رفضاً لاعتقاله، ونتيجة الإهمال الطبي التي تتبعها سلطات الاحتلال في معتقلاتها”.

وكان الأسير عدنان أعلن إضرابه المفتوح عن الطعام منذ لحظة اعتقاله في الخامس من شهر شباط الماضي، بعد أن اقتحمت قوات الاحتلال منزله في بلدة عرابة جنوب جنين.

واستشهد فلسطيني وأصيب واعتقل آخرون الاثنين خلال اقتحام قوات الاحتلال” الإسرائيلي” مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

يذكر أن وصيت الأسير ضمت “الحمد لله أن وفقني للإضراب عن الطعام للحرية، أبعث لكم بكلماتي وقد ذاب شحمي ولحمي ونخر عظمي وضعفت قواي من سجني في الرملة الحبيبة، إن خير بيوتات فلسطين هي بيوتات الشهداء والأسرى والجرحى والصالحين”.

وختم “سامحوني على أي تقصير وأنا أغادر هذه الحياة الدنيا، ولكن تأكدوا إنني ما شغلني عنكم بإذن الله إلا الواجب، كلي ثقة برحمته تعالى ونصره وتمكينه فهذه أرض الله ولنا، فيها وعد منه، إنه وعد النصر لا تيأسوا فمهما فعل المحتلون وتطاولوا في ظلمهم وغيهم فنصر الله قريب ووعده بالنصر والتمكين أقرب”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى