العناوين الرئيسية

الأرصاد: الجو مستقر حتى نهاية الأسبوع وارتفاع تدريجي على درجات الحرارة

تميل درجات الحرارة للارتفاع مع بقائها أدنى من معدلاتها بحوالي/4_8/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، بحسب توقعات المديرية العامة للأرصاد الجوية.

ويكون الجو معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات محلية من المطر تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً خاصة على المناطق الساحلية والشمالية والجزيرة.

وليلاً يكون الجو بارداً نسبياً ويحذر من حدوث الصقيع خاصة المناطق الجبلية ومن تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون صباحاً.

والرياح غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً تتجاوز 50 كم/ ساعة تثير الغبار في بعض المناطق الشرقية والبادية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بالنسبة ليوم الثلاثاء، تميل درجات الحرارة للارتفاع مع بقائها أدنى من معدلاتها بحوالي/2_5/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الجو ربيعياً دافئاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام.

والرياح شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً وشمالية شرقية الى شرقية في المناطق الجنوبية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذر من حدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية صباح الثلاثاء، ومن انخفاض الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب في المناطق الوسطى والقلمون وغوطة دمشق، والفروقات الحرارية بين النهار والليل خلال اليومين القادمين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى