العناوين الرئيسيةحوادث

“أب” يقدم على قتل ابنتيه في حلب ..ويهاجم الدورية بقنبلة جرحت ضابطين بالأمن الجنائي

أقدم المدعو “حسن جدعو” على قتل ابنتيه، في حلب، وعند محاولة إلقاء القبض عليه قام باحتجاز ابنتيه الأخرتين، وإلقاء قنبلة على الدوريات، ما أدّى إلى إصابة ضابطين ووفاته، بحسب ما نشرته صفحة وزارة الداخلية الرسمية على “فيسبوك”، الأربعاء.

 

وذكرت الوزارة في منشورها، أن “أخباراً وردت إلى قيادة شرطة محافظة حلب عن قيام شخص يدعى (حسن جدعو) بقتل ابنتيه ضمن منزله الكائن في محلة تل شغيب منذ فترة ودفنهما بالمنزل”.

 

وتابعت الوزارة، أنه “على الفور توجّهت دوريات من فرع الأمن الجنائي في حلب إلى المكان، وعند وصولها إلى المنزل أقدم المذكور على احتجاز ابنتيه (هبة وحلا)، مشهراً قنبلة حربية، مهدداً بتفجيرها بابنتيه في حال الاقتراب منه”.

 

وأضافت الداخلية، أنه “قام برمي ثلاث قنابل على الدوريات محاولاً الفرار، ما أدّى إلى انفجار أحدها وإصابته مع ابنتيه وضابطين من فرع الأمن الجنائي”.

 

وأوضحت الوزارة، أنه “تمّ إسعاف المصابين إلى مشفى حلب الجامعي لتلقي العلاج، وتوفي المدعو (حسن جدعو) في المشفى”.

 

وكشفت الداخلية، أنه “بتحري منزله تمّ العثور على جثة ابنته سيدرا (14 عاماً) مدفونة ضمن فناء المنزل، حيث حضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وبالتحقيق الأولي أفادت ابنته (نورا) تولد 2008 بأن والدها أقدم على قتل شقيقتها بعد الاعتداء عليها”.

 

وتابعت في إفادتها “وقام بدفنها في فناء المنزل بحضور زوجة والدها المدعوة (هناء)، وبعدها بفترة من الزمن قام بقتل شقيقتها الأخرى لميس نحو (13 عاماً)، وحرق جثتها ورمى رفاتها، وذلك بحضور شقيقها المدعو (عبدو) تولد 2007، وأن والدتها مطلقة ولا تقيم معهم في المنزل”.

 

يُذكر أنه تمّ إلقاء القبض على المدعوة (هناء) والمدعو (عبدو)، وبالتحقيق معهما أكّدا صحة ذلك، والتحقيقات لا تزال مستمرة لكشف جميع ملابسات الجريمة، بحسب ما أكّدته صفحة وزارة الداخلية الرسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى