العناوين الرئيسيةفلسطين

السيد نصرالله في يوم القدس العالمي: سنرد على أي اعتداء دون تردد

تحدّث الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حس.ن نصرالله بمناسبة يوم القدس العالمي، الجمعة، خلال الإحتفال المركزي الذي أقامه الحزب في مجمع سيد الشهداء في الضاحية الجنوبية لبيروت.

 

وقال السيد “نصر الله” في كلمته إن: “أي اعتداء أو عمل أمني في لبنان سنردّ عليه بالشكل المناسب ودون تردّد”.

 

وأضاف “نصر الله” أن: “ما جرى في الجنوب كان حدثاً كبيراً بالنظر إلى الأوضاع منذ عام 2006 ويجب أن يبقى العدوّ قلقاً”.

 

وتابع الأمين العام في كلمته أن: “نتنياهو يتوعّد المقاومة ونحن نتوعّده أيضاً “منشوف والأيام بيننا” وحساباته وقراءته قد تكون خاطئة”.

 

وأشار السيد إلى أنه: “لم يُقصف أي بنى تحتيّة في جنوب لبنان وما قُصف هو الموز، واعتماد حزب الله سياسة الصمت كجزء من إدارة المعركة مع العدوّ أفضل وهي تقلقه وقد تقلق الصديق”.

 

ونوه “نصر الله” إلى أن: “نتنياهو قال إنه قصف مراكز لحركة حماس وحزب الله في جنوب لبنان وهذا كلام كاذب، وأحذر “إسرائيل” من أن أعمالها في فلسطين ولبنان وسوريا قد تجر المنطقة إلى حرب كبرى”.

 

وفيما يتعلق بيوم القدس، قال السيد: “إنه يوم لتضامن شرفاء العالم مع فلسطين والقدس والشعب المظلوم ، ويوجه رسالة إلى العدو تزيد من قلقه ورعبه ونحن اليوم نحتفل بثقة ونحن نشعر بالأمان والقوة والعزة”.

 

وأردف السيد نص.ر الله: “لكن الكيان “الإسرائيلي” أعلن بالأمس استنفاره على كل الجبهات وأرسل تهديد فارغة لا قيمة لها إلى جميع الدول المحيطة”.

 

ولفت الأمين العام إلى أن: “الهزيمة الأميركية في أفغانستان أحدثت زلزالاً في المنطقة وتبعاته تظهر تباعاً”.

 

يشار إلى أنه تم تخصيص الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك من كل عام يوماً للقدس وفلسطين بدعوة من الإمام الخميني عام 1979.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى