العناوين الرئيسيةرياضة

تشرين يلتقي المريخ السوداني في “كأس الملك سلمان للأندية”

يستعدّ فريق تشرين ممثل الكرة السورية وحامل لقب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم في المواسم الثلاثة الأخيرة لانطلاق مغامرته في البطولة العربية “كأس الملك سلمان للأندية”، حيث سيواجه فريق “المريخ السوداني” في الدور الأول من المسابقة في السابع والحادي عشر من شهر نيسان الجاري، على استاد الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة السعودية.

ويدخل فريق تشرين المواجهة المرتقبة بمعنويات عالية، حيث يأمل اللاعبون في تحقيق الفوز الثمين وإسعاد جماهيرهم الوفية، وقد أظهروا ذلك في مباراتهم الأخيرة في الدوري السوري الممتاز، حيث حققوا فوزاً مهماً بنتيجة هدف نظيف على فريق الفتوة، وهو الأمر الذي يعزّز ثقتهم ويحفّزهم لبذل قصارى جهدهم في مباراة المريخ السوداني.

وعلى الجانب الآخر، فقد اختار المريخ السفر بشكل مباشر من القاهرة إلى مدينة جدة بعد إقامة معسكر تدريبي مكثف في مصر، ويأمل الفريق السوداني في استعادة توازنه وتحقيق الفوز، بعد الخروج المؤلم من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، واحتلاله المركز الأخير في ترتيب المجموعة الرابعة.

يذكر أن الفائز من مواجهة تشرين والمريخ سيلاقي الفائز من مباراة القوة الجوية العراقي والشباب السعودي في الدور الثاني للمسابقة، وسينضم المتأهل إلى المجموعة الثالثة التي تضم الزمالك المصري والنصر السعودي إلى جانب فريق آخر من الدور الأول.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى