العناوين الرئيسيةرياضة

هيكتور كوبر: الانطباع الأول مع نسور قاسيون كان إيجابياً 

أكد مدرب منتخبنا الوطني الأول بكرة القدم “هيكتور كوبر”: “أن الانطباع الأول مع المنتخب كان إيجابياً جداً، بداية باستعدادات اللاعبين وروحهم القتالية العالية وتصليح أخطاء الماضي”.

 

وأضاف “كوبر”: “مهمتي الأولية إقناع اللاعبين بأفكارنا والإيمان بها، وهذا مهم جداً للعمل الذي سنقوم به في المستقبل وأنا أشعر بالرضا عن كل ما سبق”.

 

وأشار “كوبر”: “على أن البعض سيقول أن النتيجة هي الأهم ولا نستطيع إنكار ذلك لكن ما يهمني أكثر أن أرى مدى استجابة اللاعبين وتنفيذهم للتعليمات، بالطبع الأفضل أن يتقارن ذلك مع نتيجة إيجابية وتحقيق الفوز”.

 

وحول لقاء تايلند صرح “هيكتور”: “المباراة كانت جيدة جداً واستطعنا تحقيق الفوز وتمكن اللاعبون من تنفيذ التعليمات بشكل جيد، لكن مازال ينقصنا الكثير من العمل لأنه لم يكن لدينا الوقت الكافي خلال المعسكر”.

 

وختم الأرجنتيني حديثه قائلاً: “نحاول أنا وجهازي الفني إعداد لاعبي المنتخب للمستقبل وأنا أتحدث عن المستقبل القريب خلال الأشهر القادمة، فنحن في مرحلة بناء نظام جديد مناسب لي وللمنتخب السوري، ومن دواعي سروري أن المرحلة الأولى من العمل تكللت بالنجاح والفوز”.

 

يذكر أن هيكتور كوبر قاد مواجهة نسور قاسيون أمام تايلند من المنصة في المدرجات، ورفض مشاهدة اللقاء من المنطقة الفنية في الملعب، ليتمكن من متابعة المباراة بشكل أفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى