العناوين الرئيسيةمن كل شارع

لأكثر من 20 يوماً.. أهالي حي الحمراء في حمص بلا كهرباء

اشتكى عدد من أهالي حي الحمراء بمدينة حمص، عبر تلفزيون الخبر، من انقطاع الكهرباء عن منازلهم لأكثر من 20 يوماً دون إصلاح العطل من قبل ورشات شركة الكهرباء.

 

وقال أحد المشتكين لتلفزيون الخبر: “نقطن في شارع طه حسين بجانب الملعب البلدي، وكانت أسلاك الشبكة الكهربائية تعرضت للسرقة بالقرب من معمل الأحذية في وقت سابق”.

 

وأضاف آخر أنه: “تم تقديم عدة بلاغات لمركز الطوارئ من أجل إصلاح العطل، وإعادة وصل الأسلاك المقطوعة إلا أننا لم نلق أي استجابة منهم رغم المحاولات المتعددة من قبل الأهالي”.

 

وأردف المشتكي لتلفزيون الخبر: “ما نزال بدون تيار كهربائي منذ أكثر من 20 يوماً، حيث أن شركة كهرباء حمص لم تقم بمد أسلاك بدل المسروقة حتى يومنا هذا وانعكاس ذلك على حياتنا بشكل سلبي”.

 

وحاول تلفزيون الخبر التواصل مع مدير شركة كهرباء حمص، المهندس محمود الحديد لمعرفة أسباب التأخر بإصلاح العطل في المكان المذكور إلا أنه لم يتم الرد على الإتصالات، بالإضافة إلى تجاهل رسالة تم توجييها إليه عبر برنامج “واتس أب” بالشكوى المقدمة دون أي رد أيضا ً.

 

يذكر أن المحافظة تشهد خلال الفترة الخالية برنامج تقنين ساعة وصل مقابل 5 قطع في أحسن الأحوال، مع أعطال متكررة وشكاوى من السكان عن تأخر استجابة مراكز الطوارئ بشكل عام.

 

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر_ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى