العناوين الرئيسيةمحليات

بمناسبة عيد الفصح..معرض خيري في كنيسة سيدة السلام بحمص

افتتح في صالة كنيسة سيدة السلام بحي بستان الديوان في حمص، معرض (نور الفصح) الخيري بمناسبة قدوم عيد الفصح، وذلك بحضور صاحب السيادة المتروبوليت يوحنا عبده عربش والأب موسى عربجي وأعضاء اللجنة الخيرية الكاثوليكية.

وشهد المعرض مشاركة عدد من الفنانين وأصحاب الأعمال اليدوية والمواد الغذائية والصناعات المحلية وغيرها، ويستمر حتى يوم 28/3/2023 في صالة الكنيسة.

وقال مدير صالة الكنيسة ومنظم المعرض، غسان جرادة، لتلفزيون الخبر أن: “المناسبة هي قرب عيد الفصح المجيد، كما جرت العادة خلال الأعياد، وتعرض فيه مختلف الأعمال اليدوية وبعض الصناعات المحلية التي أنجزها المشاركون”.

وأشار “جرادة” إلى أن: “الهدف الرئيسي من إقامة هذا المعرض هو التنشيط الإجتماعي والإنساني، فالهدف ليس ربحياً أو تجاريا ً، بل إن يعود ريعه وأرباحه للأعمال الخيرية ومساعدة المحتاجين”.

 

بدورهم، أعرب عدد من المشاركين في المعرض لتلفزيون الخبر عن سعادتهم بالمشاركة فيه كونه فرصة مناسبة لعرض منتجاتهم المتنوعة وتسويقها، بالإضافة إلى ريعه العائد لصالح المحتاجين”.

 

يشار إلى أن محافظة حمص تشهد خلال فترة أعياد الفصح والميلاد عدة معارض وفعاليات تهدف إلى تسويق المنتجات التي يشارك بها أصحاب المشاريع الصغيرة لاسيما من ربات المنازل.

 

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر_ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى