العناوين الرئيسيةرياضة

مدرب بايرن ميونخ منزعج من وجود “جاسوس” داخل الفريق 

عبّر مدرب بايرن ميونخ الألماني، يوليان ناغلسمان، عن غضبه الكبير من تسريب خططه التكتيكية خلال الفترة الماضية، إذ يعتقد بوجود “جاسوس” داخل تشكيلة الفريق، التي تستعد لمواجهة فريق باير ليفركوزن، الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الألماني.

 

وقال “ناغلسمان”، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي، الجمعة: “الأمر يزعجني، أفكر في الأمر كثيراً لأنني أتساءل إلى ماذا يهدف إليه الشخص الذي ينقل هذه الأمور، ما الذي يأمل فيه؟ أحاول دائماً معرفة الدافع، هذا غير منطقي بالنسبة لي”.

 

وأضاف المدرب قائلاً: “من المهم دائماً بالنسبة لي أن أرى نفسي في المرآة، وأن أتعامل مع لاعبي فريقي وطاقمي بشكل جيد، أتوقع ألا يتمكن هذا الشخص من النظر إلى نفسه في المرآة، لأنه يقوم بعمل خطأ، هذه الأشياء فكرت فيها لسنوات، كيف أبني أفكاري، وكيف أحاول إعداد اللاعبين”.

 

وتابع “ناغلسمان” حديثه: “كانت هناك 3 أو 4 صور ثابتة، لذلك ستسهل على المنافسين تحليل واختيار بعض الأشياء، إذا كان الشخص يريد أن يؤذيني فليكن ذلك، ولكنه يضرّ كل اللاعبين أيضاً، ليس هذا هو الهدف المنشود”.

 

وكانت صحيفة “بيلد” الألمانية، كشفت في تقرير نشرته الأربعاء الماضي، عن خطط مدرب النادي “البافاري” الذي أوقعته قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وجهاً لوجه مع فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، بقيادة مدربه الإسباني، بيب غوارديولا.

 

وأشار المدرب البالغ من العمر 35 عاما ً، إلى أنه لا يخشى أن تفك شفرة أسلوب لعب بايرن “لكنها تجعل مهمة الخصم أسهل”.

 

يشار إلى أن نادي بايرن ميونخ ينافس على ثلاث جبهات خلال الموسم الحالي، إذ أنه يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق نقطتين عن منافسه بوروسيا دورتموند، وسيواجه مانشستر سيتي الإنجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كما بلغ ربع نهائي كأس ألمانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى