اقتصادالعناوين الرئيسية

انطلاق مهرجان “أهلاً رمضان وعيد الأم” بدورته الثالثة بحمص

انطلقت فعاليات مهرجان التسوق “اهلاً رمضان وعيد الأم”، بدورته الثالثة في مدينة المعارض بحي الوعر في حمص.

وأقيم المهرجان بتنظيم مؤسسة الموصلي للمعارض والمؤتمرات بالتنسيق مع غرفة تجارة حمص، ويقدم حسومات متنوعة لمختلف مستلزمات الأسرة بعيد الأم وبشهر رمضان المبارك.

وقال رئيس غرفة تجارة حمص، إياد دراق السباعي، لتلفزيون الخبر أن: “المهرجان أصبح تقليداً سنوياً، ويشهد مشاركة مميزة من مختلف الشركات التي تقدم مختلف المواد والمنتجات بأسعار مخفضة عن أسعار السوق، وكان الإقبال الكبير دليلاً على نجاح التجربة الثالثة للمهرجان”.

وأضاف “السباعي” لتلفزيون الخبر: “تستمر الفعاليات التجارية في مختلف المحافظات بدعمها للمواطن عبر تقديم مختلف المنتجات بأسعار مخفضة ضمن المهرجانات، بهدف تخفيف الأعباء التي فرضتها الظروف الإقتصادية الحالية”.

من جهته، ذكر منظم المهرجان بدورته الثالثة، فراس موصلي، لتلفزيون الخبر أن: “أكثر من 65 شركة جاءت للمشاركة بالمهرجان من داخل المحافظة إضافة لشركات جاءت من دمشق وحلب اللاذقية، مع تقديمها حسومات تصل لأكثر من 30%”.

بدورهم عبر عدد من ممثلي الشركات التجارية والفعاليات المحلية المشاركة في المهرجان، عن فرحهم بالمشاركة بالنسخة الثالثة، إضافة للإقبال اللافت من المواطنين للتبضع والإستفادة من الحسومات الكبيرة التي يقدمونها.

يشار إلى أن المهرجان يستمر في مدينة المعارض بحي الوعر من الساعة 4 عصراً حتى 11 ليلاً ولغاية 2023/3/21، مع تأمين المواصلات لنقل الراغبين بزيارة المهرجان.

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر_ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى