العناوين الرئيسية

سوريا خارج حسابات الذكاء الاصطناعي لأكثر الجنسيات جاذبية في العالم

خرجت سوريا من حسابات الذكاء الاصطناعي لأكثر الجنسيات جاذبية في العالم خلال بحث أجراه موقع “Pour Moi” الفرنسي، علماً أن ثلاث دول عربية تواجدت في قائمته.

واستُخلصت نتيجة البحث وفقاً للصور التي تم نشرها على الشبكة الاجتماعية ريديت “Reddit”، حيث “حل لبنان في المرتبة 25، تلته السعودية في المرتبة 43، ثم مصر في المرتبة 44”.

وأكد البحث أن “الهند تصدرت أكثر 50 جنسية جاذبية في العالم، حيث تبين أن الهنود من أكثر الأشخاص جاذبية في العالم بحسب الذكاء الاصطناعي”.

وربطت وكالات هيمنة الهند بمشهدها السينمائي الشهير عالمياً، والذي أنتج العديد من النجوم الذين حققوا شهرة عالمية.

وأضاف البحث: “تلى الهنود الأمريكان، ثم السويديون واليابانيون والكنديون”.

“ويشتهر أهل السويد بإحساسهم البسيط بالأناقة والموضة، وكلاهما يمكن أن يلعب دوراً في تصنيف السويد كثالث أكثر الدول جاذبية”.

وذكر الموقع عن منهجية التقييم، أنها “شملت كل الصور والمواضيع والتدوينات التي تم نشرها على Reddit وورد فيها عبارات مثل جذابة ومثيرة وجميلة ووسيم ورائع وحسن المظهر وجميلة وجذابة وتم تحليل البلد المرتبط بذلك”.

ويبدو أن سوريا بعيدة كل البعد عن هذه الكلمات المفتاحية في محركات البحث، وهي الغارقة أكثر من 12 عاماً في حرب سياسية واقتصادية وغيرها من الأزمات المتتالية التي انصبت على رؤوس السوريين وكانت الأهمية في أخبارها لأوجاعهم وهمومهم.

وأكدت وكالات أن “سبب ضعف حضور الدول العربية هو أن جهود الموقع التسويقية لأنشطة التجارة الإلكترونية ليس لديها اهتمام حالياً بتلك الدول أو ضعف المشاركات في موقع ريديت الأمريكي”، إلا أن سوريا خارج تلك الحسابات لكونها من الأساس يخنقها الحصار الأمريكي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى