العناوين الرئيسيةمن كل شارع

ازدحام المواطنين في كراج حمص الجنوبي جراء تأخر وصول صهريج المازوت

اشتكى عدد من المواطنين، يوم الخميس، عبر تلفزيون الخبر، الازدحام الكبير الذي شهده الكراج الجنوبي في مدينة حمص، والمخصص لتخديم عدة مدن وبلدات في الريف الشرقي إضافة لكونه مركز انطلاق باتجاه دمشق.

وقال أحد المسافرين لتلفزيون الخبر :”حصلت أزمة طارئة صباح الخميس، نتيجة امتناع السرافيس عن العمل على خطوط قرى الريف الشرقي نتيجة عدم توزيع مخصصاتهم من المازوت”.

وأضاف آخر أن :”أزمة النقل هذه تشمل قرى المضابع والصايد والرقاما والفرقلس وغيرها، مع بقاء العشرات من المواطنين في الكراج بانتظار وسيلة نقل تقلهم إلى منازلهم”.

من جانبه، أوضح عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل بمحافظة حمص، بشار العبدالله، لتلفزيون الخبر أن :”سبب ازدحام المواطنين يعود لتأخر وصول صهريج المازوت المخصص للتوزيع على السرافيس”.

وأضاف “العبدالله” :”سيتم التواصل مع محروقات حمص لتبيان السبب، والعمل على حل هذه المشكلة الطارئة بأسرع وقت، وتأمين المواطنين بوسائل نقل باتجاه قراهم”.

يشار إلى أن محافظة حمص عموماً شهدت تحسناً ملحوظاً بواقع النقل، مع تفعيل آلية التتبع الإلكتروني GPS على معظم الخطوط، إضافة لرفع تعرفة الأجور مع انعكس إيجاباً على توفر السرافيس بشكل كبير.

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر_ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى