محليات

هلال الهلال يتفقد ديرالزور المحاصرة

بتوجيه من الرئيس بشار الأسد قام الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال بزيارة الى مدينة الزور المحاصرة قام خلالها بجولة على المقاتلين في الخطوط الاولى في عدد من الوحدات العسكرية المقاتلة والمشافي وسوق المدينة.

وقام الهلا بالإطلاع على الواقع المعيشي في المدينة من خلال جولة خدمية في الأسواق التقى خلالها بالأهالي، وتفقد أيضاً سير العمل في مخبز الكرامة الاحتياطي واطلع على جودة الرغيف المنتج .

وأشار الهلال إلى إن “محيط ديرالزور سيكون خالياً من الإرهاب قريباً جداً وانتصار هذه المدينة سيكون عظيماً مثل انتصار تدمر وقبلها مدينة حلب”.

كما عقد المؤتمر السنوي لحزب البعث العربي الاشتراكي لفرع ديرالزور بحضور الأمين القطري هلال الهلال وعضو القيادة القطرية الدكتور خلف المفتاح وتركزت الطروحات حول “ضرورة ايجاد حل لإرتفاع الأسعار في المحافظة وغياب الرقابة عن الأسواق واستغلال تجار الازمات للحصار وتعويض الفلاحين الذين تعرضت محاصيلهم للسرقة والحرق من قبل المجموعات المسلحة والاسراع في تعديل الوضع الوظيفي للمعلمين في ديرالزور”.

كما طالب المجتمعون “بتزويد القطاع الصحي بالكوادر الطبية والفنية و تأمين الأدوية و سيارات الإسعاف والأجهزة الطبية لمشافي ديرالزور، ومراقبة أسعار الدواء في الصيدليات الخاصة”.

بالإضافة إلى “تثبيت العاملين المؤقتين الذين لم يشملهم مرسوم التثبيت لعام 2017 ، وزيادة الدعم للمحافظة وإرسال المزيد من المساعدات للأهالي المحاصرين في أحياء دير الزور الشرقية، والحفاظ على مخازين الحبوب الموجودة في المدينة وتأمين مواد التعقيم اللازمة لها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى