العناوين الرئيسيةمحليات

رحيل الفنان السوري الشاب شادي زيدان عن 49 عاماً

نعت نقابة الفنانين السوريين الممثل الشاب شادي زيدان، عن عمر ناهز 49 عاماً، الجمعة، بعد وعكة صحية شديدة ألمت به قبل أيام.

وتعرّض “زيدان” لوعكة صحية خلال تصوير مشاهد أحد أعماله الدرامية الخاصة بموسم رمضان، حيث أصيب بنزيف دماغي، نُقل على إثره إلى أحد المستشفيات الخاصة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وتسبّب في توقّف معظم أجهزة جسمه، حيث تم وضعه بغرفة العناية المشددة، ما أثار قلق محبيه وزملائه.

وأصيب “زيدان” بالنزيف الدماغي، بعد أكثر من أسبوع من العمل المتواصل في قيادة حملة لإغاثة المنكوبين جرّاء الزلزال المدمّر الذي ضرب سوريا.

ونعى عدد كبير من الفنانين السوريين زميلهم شادي زيدان، شقيق الممثل القدير أيمن زيدان، عقب وفاته، الجمعة، وكتب الفنان أيمن رضا: “الله يرحمك يا شادي، والعزاء لكل العائلة.. وكل محبينك”.

وغرّدت الفنانة أمل عرفة، عبر “تويتر”: “نهض من الغيبوبة وسلّم الروح إلى خالقها.. بعد أيام طويلة تعب فيها بإيصال المساعدات لأهلنا… الله معك يا كريم يا شادي زيدان.. البقاء لله”.

يُذكر أن الفنان الراحل شارك بالعديد من الأعمال التلفزيونية منها: “طيور الشوك” و “عائد إلى حيفا” و “هولاكو” و “بيت جدي” و “أنشودة المطر”، وحقق شهرة واسعة في مسلسل “عيلة 7 نجوم”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى