العناوين الرئيسية

الأرصاد: الحرارة إلى انخفاض وتحذيرات من الصقيع

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون الجو يوم الأربعاء بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل وحول معدلاتها في المنطقة الشرقية والبادية.
وليلاً يكون الجو بارداً جداً ويحذر من تشكل الضباب في أغلب المناطق الداخلية و حدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية و أجزاء واسعة من المناطق الداخلية، والرياح متقلبة الى شمالية شرقية خفيفة السرعة، والبحـرخفيف ارتفاع الموج.
بالنسبة ليوم الخميس تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل في معظم المناطق والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام.
ويكون الجو ليـلاً بارداً جداً ويحذر من تشكل الضباب في أغلب المناطق الداخلية و حدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية و أجزاء واسعة من المناطق الداخلية، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط على المناطق الساحلية مع هبات تتجاوز الـ 50 كم/سا أحياناً.
وحذرت المديرية من تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب الكثيف في أغلب المناطق الداخلية، ومن التباين في درجات الحرارة بين الليل والنهار وحدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية وأجزاء واسعة من المناطق الداخلية يومي الأربعاء والخميس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى