العناوين الرئيسية

الأرصاد: الجو صحو إلى غائم وتحذيرات من الصقيع

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون الجو الأربعاء، بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، الى غائم أحياناً فوق المناطق الجنوبية والبادية والشرقية، وتبقى الفرصة لهطل زخات متفرقة من المطر فوق تلك المناطق .

 

وتضعف الفعالية الجوية نهاراً بدءاً من المنطقة الجنوبية، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذه الفترة.

 

و يكون الجو ليلاً باردا ويحذر من حدوث الصقيع في أغلب المناطق وتشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية، والرياح شرقية إلى شمالية شرقية تتحول بعد الظهر الى غربية بيز الخفيفة والمعتدلة، و البحـر خفيف ارتفاع الموج.

 

بالنسبة ليوم الخميس يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، يتحول الى غائم أحياناً على المناطق الساحلية مساءً وخلال الليل وتصبح الفرصة مهيأة لهطل أمطار محلية خفيفة في تلك المناطق، كما تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل.

 

ولـيـلاً تستمر الأجواء الباردة ويحذر من حدوث الصقيع وتشكل الضباب في المرتفعات الجبلية وبعض المناطق الداخلية، والرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

 

وحذرت المديرية من تدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية، ومن حدوث الصقيع وتدني درجات الحرارة ليلاً وخلال ساعات الصباح في المرتفعات الجبلية وبعض المناطق الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى