العناوين الرئيسية

الأرصاد: حالة عدم استقرار تسيطر على طقس نهاية الأسبوع

تسيطر حالة عدم استقرار على الطقس خلال نهاية الأسبوع، حيث توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /2_4/درجات مئوية.

ويكون الجو صحواً بشكلٍ عام، مع ظهور بعض السحب المتفرقة فوق المناطق الساحلية، والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة وجنوبية في المنطقة الشرقية تثير الغبار أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بالنسبة ليوم الخميس تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل ويكون الجو غائماً جزئياً مع فرصة لهطل زخات من المطر تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً فوق المناطق الساحلية والشمالية والجزيرة.

والرياح غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة احياناً، تتحول إلى جنوبية شرقية على المناطق الشرقية والجزيرة مثيرة للغبار، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت المديرية من الفروقات الحرارية بين درجات الحرارة خلال الليل والنهار. أجواء باردة نسبياً خاصة في المناطق الجبلية ليلاً، ومن تشكل الضباب في المناطق الوسطى صباحاً، ومن تدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب الأجواء السديمية المغبرة في المناطق الشرقية والجزيرة يوم الخميس.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى