محليات

الهيئة العامة للبحوث الزراعية تعلن عن حاجتها للتعاقد مع 133 من المواطنين

أعلنت الهيئة العامة للبحوث العلمية الزراعية عن “حاجتها للتعاقد مع 133 من المواطنين السوريين من حملة الإجازة في الحقوق والاقتصاد والأدب الإنكليزي من الفئة الأولى”.

وشمل الإعلان، بحسب صحيفة رسمية، “حملة شهادات معاهد تقاني (زراعي – هندسي – الهندسة الميكانيكية والكهربائية اختصاص كهرباء وآليات – العلوم المالية والمصرفية – إدارة الأعمال والتسويق – الحاسوب – المراقبين الفنيين ) والثانوية العامة ( أدبي – علمي)”.

وأضافت الهيئة في الإعلان عن “حاجتها للتعاقد أيضاً مع 430 من المواطنين من الفئة الرابعة (سائقين عامة – سائقين آلية زراعية – مهنيين (تدفئة وتكييف – كهرباء – صحية – عامل مقسم ) والخامسة (حراس – عمال زراعيين – آذن – عمال صحية وكهرباء)، في محافظات دمشق وريف دمشق وحلب والسويداء ودرعا وحمص وحماة واللاذقية وطرطوس والقامشلي”.

وذكرت الهيئة أنه “تُقدم الأوراق لدى ديوان عام الهيئة في منطقة الحلبوني بدمشق اعتباراً من اليوم التاسع في الشهر الرابع ولغاية يوم الثلاثين منه”.

يذكر أن 50 % من الشواغر تخصص لذوي الشهداء من الجيش العربي السوري وقوى الأمن الداخلي والمدنيين الذين يعملون مع الجيش العربي السوري والشهداء الموظفين أو العاملين في الدولة أياً كانت صفة الاستخدام ولذوي المصابين بحالة العجز التام من الفئات المذكورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى