العناوين الرئيسيةكاسة شاي

أول مقهى يقدم خدمات حصرية للكلاب في دبي

يقدّم مقهى “هابي بارك داي” والذي يُعتبر الوحيد والأول من نوعه في دبي، خدمة حصرية للكلاب بقائمة من الوجبات الصحية المتنوعة صممتها المؤسسة “كينسوك كو” الكورية، بحسب وسائل إعلام.

ويحتوي المقهى على قائمة كبيرة من الحلويات التي يتم تحضيرها يومياً، مع عناصر مثل puppacinos – المصنوع باستخدام مرق من ذيل الثور أو الدجاج – والفطائر المصنوعة من لحم البقر أو السلمون الممزوج بالخضروات، أو حتى صواني متدرجة من الحلوى لتناول شاي بعد الظهر.

وتجلس الكلاب على مقاعد عالية، وتضع كفوفها على شكل دائري، في انتظار ترتيبها بفارغ الصبر، وتقضي هذه الحيوانات الأليفة أوقاتاً ممتعة برفقة أصحابها، وتحتفل بمناسباتها الخاصة.

ويوصف المقهى بأنه “متجر حلوى للكلاب” مع كعكات أعياد الميلاد التي تبدو جيدة بما يكفي ليأكلها الإنسان، في حين تخصص للكلاب فقط.

وتتمتع الكلاب بمستوى رفيع من الضيافة والخدمة في هذا المقهى، ويقوم العاملون في المقهى بتقديم الطعام على أفضل صورة، إذ يقوم أحدهم بالترحيب بالضيوف عند مدخل المقهى، سعياً منه لتقديم خدمة عالية المستوى ترضي زبائنه من الكلاب بمختلف أعمارها وأنواعها.

يذكر أن مقاهي الحيوانات الأليفة انتشرت في السنوات الأخيرة وفي مختلف بلدان العالم، حيث بدأت فكرتها بالسماح لمربي الحيوانات الأليفة بالاستمتاع بهذه الأماكن مع حيواناتهم الأليفة بدلاً من التقيد بوجودها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى