العناوين الرئيسيةثقافة وفن

بعد إشادتها بأدائه.. تيم حسن يرد على رشا شربتجي

أشادت المخرجة رشا شربتجي بأداء الفنان تيم حسن مستذكرة عملهما معا في مسلسلي “اسعد الوراق” و”زمن العار”، وذلك عبر نشرها فيديو من الأعمال عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”.

وأردفت “شربتجي” المقطع بقولها: “حين يُذكر اسم تيم حسن اليوم نعرف أنه لدينا نجم سوري عربي عالي المستوى والاحتراف والإمكانيات”.

وأضافت “شربتجي”: “جمعَتْنا الدراما في تجربتين سوريتين هما زمن العار وأسعد الوراق، وبين جميل وأسعد قدم تيم شخصيتين من أجمل ما يكون في مسيرته الفنية صانعاً حالة خاصة به لا تعتمد على وسامته فحسب بل أدواته وإتقانه في إيصال مشاعر الشخصية للناس”.

وتابعت المخرجة “شربتجي”: “ورغم أن التعاون اقتصر على هذين المسلسلين حتى اليوم لكن لا يمكنني نسيان جديته والتزامه وحبه للورق الذي يقرأه وتحضيره لكل شخصية قبل بدء كل عمل”.

وختمت “شربتجي”: تيم حسن من النجوم الجديرين بالحديث عن هموم الناس البسيطة ليقصَّ حكاياتهم على شاشاتهم بكل صدق وأمانة”.

ورد الممثل السوري تيم حسن معلقاً على المنشور الذي نشرته المخرجة السورية رشا شربتجي: “تسلمي يارشا شكراً عالكلمات الحلوة وعلى الذكريات الحلوة”.

وتابع “حسن”: أسعد الوراق وزمن العار محطتين مهمتين وغنيتين عندي كما عنا كلنا؛ نقلتيها انتِ بلمساتك وبفهمك ورؤيتك ببراعه للمشاهدين”.

وأضاف الفنان تيم حسن: “كانت ايام حلوة الله انشالله بتنعاد بالاحلى والاعلى موفقة عطول بكل خطواتك انشالله ؛ اسعدتيني”.

يذكر أن الفنان تيم حسن من مواليد 1976، من أبرز أعماله: “التغريبة الفلسطينية، ربيع قرطبة، نزار قباني، صقر قريش، صلاح الدين الأيوبي، أبو فراس الحمداني، ملوك الطوائف، أبو الطيب المتنبي، الملك فاروق، الإنتظار، عابد كرمان، على طول الأيام، الهيبة العودة، الهيبة الحصاد، والهيبة الرد.

وجمعت “حسن” بالمخرجة رشا شربتجي عملين سوريين هما “زمن العار” عام 2009، و”أسعد الوراق” عام 2010.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى