العناوين الرئيسيةحوادث

وفاة امرأتين وإصابة أكثر من 10 أشخاص جراء حوادث متفرقة في حمص

توفيت امرأة، ليل السبت، نتيجة إصابة بليغة تعرضت لها منذ عدة أيام في حادث سير على طريق عام حمص_ دمشق، والذي أسفر عن وفاة امرأتين في وقت سابق.

وفي مدينة حمص، توفيت امرأة في العقد الرابع من العمر، حيث عُثر عليها مرمية على إحدى الطرق الفرعية قرب دوار الفدعوس في حي الوعر، وعليها آثار إصابات بأداة حديدية، و أعلنت وزارة الداخلية كشف ملابسات الحادثة، ليتبين أن سبب الوفاة هو سقوطها عن دراجة نارية، وإلقاء القبض على المتسببين بذلك.

وفي ريف حمص الشرقي، أصيب أربعة أشخاص بكسور وجروح متفاوتة إثر تدهور سيارة قرب مفرق الاوراس، على طريق حمص _تدمر.

وأصيب خمسة أشخاص من عائلة واحدة إثر تدهور سيارتهم على اوتستراد دمشق _ حمص، وتم نقلهم إلى مشفى الباسل بحي كرم اللوز في مدينة حمص لتلقي العلاج.

وفي سياق آخر، أصيب طفل يبلغ من العمر 5 سنوات بكسر في الجمجمة ورضوض شديدة على الرأس والبطن، إثر سقوطه من شرفة منزل في قرية نعرة بريف حمص الغربي، وتم نقله إلى مشفى الباسل بحي كرم اللوز لتلقي العلاج.

وفي الريف الغربي أيضاً، أصيب رجل في العقد السادس من العمر بشظايا متعددة إثر انفجار جسم غريب في قرية قنوتا، وتم تقديم الإسعافات الأولية وإنعاشه في مشفى تلكلخ، ومن ثم نقله إلى مشفى الباسل بكرم اللوز بمدينة حمص لاستكمال العلاج.

وفي حي العباسية في مدينة حمص، أصيب شاب برضوض ووقعت أضرار مادية إثر تصادم دراجة نارية مع سيارة سوزوكي في شارع العباسية الرئيسي.

يشار إلى أن المحافظة تشهد حوادث سير باستمرار على مختلف طرقاتها في المدينة والريف، حيث توفي شخص وأصيب آخر بجروح ورضوض متفاوتة، منذ عدة أيام، إثر تدهور سيارة خاصة عند مفرق نقيرة على تحويلة حمص_ طرطوس.

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر_ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى