العناوين الرئيسيةرياضة

بعد 13 عاماً على تأسيسه.. “التراس ايغلز” التشريني يوقف نشاطه حتى إشعارٍ آخر

أوقف التراس “إيغلز” وهو رابطة مشجعي نادي تشرين السوري، نشاط المجموعة حتى إشعار آخر، حسب بيان له عبر صفحتهم الرسمية على “فيسبوك”.

وورد في البيان أنه “حينما وضعت اللبنة الأولى لتأسيس مجموعة الألتراس من قبل بضعة شبان تشرينيين قبل 13 عاماً، كان النادي ينافس على الهروب من شبح الهبوط، و كانت المشاكل الإدارية أكبر وأقوى من أن يؤثر عليها الجمهور المتفرق والمهاجر للمدرجات”.

وتابع البيان أن الهدف الرئيسي للمجموعة كان “توحيد الجمهور التشريني خلف راية واحدة لتأسيس ركائز قوية تحمي أي مشروع ناجح بالمستقبل و تقود النادي نحو ما نطمح و نحلم”.

وعانت رايطة المشجعين من مشاكل عديدة، وقالت عنها “قاتلنا قبل أن ننجح بحماية فكرة مشروع جديد نبتت من داخل المدرجات، وأوصلت جيل من الشباب الإداريين بحماية مطلقة من جماهير تشرين المتوحدة القوية، استطاعوا قيادة تشريننا العظيم إلى سكة المنافسة المستمرة”.

وأضاف الالتراس “اليوم، ومع وصول النادي لما وصل إليه من نجاحات على صعيد العقلية والبناء القوي وحصد البطولات، بتنا نعيش في مرحلة ذهبية لم يسبق للنادي تاريخياً عيشها، و نفتخر أننا ساهمنا ولو بقسطٍ صغير منها”.

ووصلت المجموعة إلى قرار “إيقاف نشاط المجموعة حتى إشعار آخر، لتكون ذكريات الترحالات التي شهدت أجمل لحظات العمر بين إخوة المدرجات، و الافتخار بوصول شبابٍ من مدينتكم يعيشون بينكم إلى العالمية لرفع اسم تشرين، هي كل ما تبقى في ذاكرة أفراد المجموعة التي آن لها أن ترتاح”.

وأكدت المجموعة على أن الإيقاف ماهو إلا “استراحة ضرورية لجيل المحاربين القدامى، ودعوى لأجيال قادمة بحمل راية من سبقوهم واستكمال رحلة الإبداع في خدمة تشرين العظيم، إلى يومٍ موعود تجتمع فيه خبرة الآباء مع حماس الأبناء لبث الروح مجدداً في حجارة الكورفا سود”.

تجدر الإشارة إلى أن التراس إيغلز، الذي تأسس سنة 2009، حاز عام 2020، المركز الأول عالميا كأفضل “تيفو” خلال سنة 2020، متفوقين على العديد من الأندية العالمية كانتر ميلان الإيطالي، وغيرها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى