العناوين الرئيسيةمحليات

لليوم الثاني على التوالي.. العثور على رضيع في حمص

عثر أهالي منطقة تيرمعلة بريف حمص الشمالي على طفل حديث الولادة يقدر عمره بيومين في أراضي المنطقة، وتم نقله على الفور إلى مستشفى الوليد بحي الوعر في مدينة حمص لتلقي الرعاية اللازمة.

وقال مصدر أهلي من المنطقة لتلفزيون الخبر أن” الطفل وجد متروكاً في الأراضي الزراعية، مع بعض الجروح في الوجه والعينين ومغطى بالنمل والحشرات”.

من جهته، أوضح مصدر طبي في مستشفى الوليد لتلفزيون الخبر أن” حالة الطفل الصحية “وسط” ومستقرة ويتم تقديم الرعاية الصحية له في قسم الحواضن”.

يشار إلى أن الحالة هي الثانية خلال يومين بعد العثور ليل الجمعة، على طفل يقدر عمره بحوالي الشهر على باب الميتم الإسلامي بحي الوعر وبجانبه ورقة من والدته تبين فيها اسمه والأسباب التي دفعتها الى تركه بهذه الطريقة.

وتعد هذه هي الحالة الرابعة لأطفال تم التخلي عنهم من قبل ذويهم منذ بداية العام الجاري، حيث عثر بداية الشهر الحالي على طفل رضيع يبلغ من العمر أسبوعاً واحداً في حي بابا عمرو، وتم نقله إلى مستشفى الوليد لتقديم الرعاية الصحية اللازمة.

الجدير بالذكر أنه تم العثور السبت أيضاً على طفلة حديثة الولادة مرمية بين الأعشاب في إحدى أراضي القمح الواقعة شرق بلدة كرناز بريف حماة، لتضاف إلى العديد من الحوادث المماثلة التي حصلت في عدة محافظات، مع رفض عام على مواقع التواصل الاجتماعي، لتركهم الأطفال تحت أي ظرف.

عمار ابراهيم_تلفزيون الخبر_ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى