العناوين الرئيسيةرياضة

في محطته الرابعة والعشرين..نقطة تفصل الأهلي عن دوري الشباب

بات الأهلي بحاجة لنقطة واحدة فقط للتويج بلقب الدوري السوري للشباب بكرة القدم، للعام الثاني على التوالي، وذلك قبل جولتين من نهايته.

وهزم الأهلي مضيفه تشرين بهدفين مقابل هدف واحد السبت، ليقترب من تجديد عهده مع اللقب، حيث سجل له كل من عامر فياض ومحمود النايف، مقابل هدف حمل توقيع محمد أسعد.

وحسم الوثبة ديربي حمص لصالحه بانتصاره 1/0 على جاره الكرامة، سجله محمد مرعي ليكون على بعد نقطتين من حسم الوصافة لصالحه، بعد منافسة طويلة على اللقب.

وسقط الجيش على ميدانه أمام حطين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، سجلها للحيتان وليد جنيد، زين وردة، وعبد الله شامية، مقابل هدف عبد الرحمن عرابي، ليضمن حطين بقائه بعد طول معاناة.

وانتصر المحافظة على الطليعة بهدفين نظيفين، وقع عليهما كل من أحمد جعلوك ومحمد صباغ، ليعزز الفريق من حظوظه باحتلال المرتبة الخامسة، ويتراجع الطليعة إلى منطقة الخطر.

وخدم النواعير جاره الطليعة بمعركة الهبوط، وهزم العربي 3/2، ليؤمن وضعه بالدوري، ويعقد من مشاكل ضيفه السويداني، حيث سجل للأزرق محمد سراقبي هدفين ومحمد عقاد، مقابل هدفي عمر باكير ومحمد السرحان.

وأجلت “المؤقتة” لقاء الوحدة والجهاد لموعد يحدد لاحقا، فيما يلتقي جبلة والحرية الأحد، في استكمال الجولة 24، قبل مرحلتين من ختام موسم الشباب.

يذكر أن الأهلي يتصدر الترتيب برصيد 52 نقطة، يليه الوثبة 46، الوحدة 38، الكرامة 37، الجيش 34، جبلة 33، تشرين والمحافظة 31، الحرية والنواعير 30، حطين 29، الطليعة 27، العربي 21، والجهاد 4.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى