العناوين الرئيسيةرياضة

الحكم فراس طويل يكشف لتلفزيون الخبر أسباب اعتذاره عن قيادة لقاء الجيش والشرطة

كشف الحكم الدولي فراس طويل، لتلفزيون الخبر، الأسباب التي دفعته للاعتذار عن قيادة لقاء الجيش والشرطة، في الدوري الكروي، الثلاثاء.

وقال “طويل”: “أعاني حاليا من نزلة برد قوية، جعلتني اعتذر عن قيادة لقاء الجيش وحرجلة الجمعة، وتفاجأت بورود أسمي بقائمة المكلفين لقيادة لقاء الجيش والشرطة”.

وأكمل “طويل”: أبلغت رئيس لجنة الحكام خضر الحاج خضر، بوضعي الصحي منذ ما قبل لقاء الجيش وحرجلة، وتمنيت عليه عدم تكليفي بأي مباراة حتى استقرار وضعي الصحي”.

وتابع “طويل”: “استغربت ورود أسمي في قائمة حكام الجولة، كحكم لمواجهة الجيش والشرطة، وأرسلت للجنة التحكيم كتاباً باعتذاري عن اللقاء لأسباب صحية”.

وأضاف “طويل”: “رئيس لجنة الحكام اتصل بي بعد الكتاب ليطمئن علي، ويعتذر عن تكليفي باللقاء، قبل التواصل معي، واستغرب كتاب اللجنة المؤقتة بضرورة موافاتهم بأسباب الاعتذار عن الجولة”.

وقال “طويل”: “هم يعرفون بوضعي الصحي فلماذا يسألون عن السبب مجدداً، والحكم المعتذر حسن خضيرة توفيت شقيقته مساء الاثنين، والكتاب الوارد مستغرب”.

وختم “طويل”: “أرفض الربط بين اعتذاري عن اللقاء، وبين موضوع جلب حكام أردنيين للقاء الوثبة وتشرين، وهو أمر طبيعي للغاية، ولا مشكلة لي مع تواجد حكام أجانب في دورينا”.

وكانت “المؤقتة” نشرت بياناً طالبت فيه مجموعة من الحكام المعتذرين عن التواجد في مباريات الجولة 18، بتبيان أسباب اعتذارهم، وبحال كانت أسبابهم غير منطقية، سيصار لاعتبارهم حكاماً غير عاملين.

وتواجد في قائمة المعتذرين عدة حكام مثل فراس طويل، وديع الحسن، عبد السلام حلاوة، حسن خضيرة، عبد الله كنعان، ومروان عواد.

يذكر أن لقاء تشرين والوثبة، الثلاثاء، سيقوده طاقم تحكيم أردني بقيادة محمد مفيد، نظراً لحساسية المواجهة بين متصدر الدوري ووصيفه.

 تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى