العناوين الرئيسيةفلسطين

أردوغان يتهم عمليات الفدائيين الفلسطينيين الأخيرة بأنها “إرهابية”

اتهم الرئيس التركي أردوغان عمليات الفدائيين الفلسطينيين الأخيرة ضد العدو “الإسرائيلي” بأنها عمليات “إرهابية” وذلك خلال اتصاله مع رئيس كيان الاحتلال “هرتسوغ”.

ونشرت وسائل إعلام تركية، أن الرئيسين بحثا خلال اتصال هاتفي العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية مع التأكيد على رغبة الطرفين بالحفاظ على زخم العلاقات.

وأدان أردوغان خلال حديثه ما زعم أنه “الهجمات الإرهابية الشنيعة التي وقعت في مختلف مدن الكيان في الأيام الأخيرة” وعلاوة على ذلك قدم تعزياته لأهالي قتلى العدو وتمنياته بالشفاء للجرحى.

ورفع الشباب الفلسطيني خلال الأيام الأخيرة من وتيرة عملياته ضد جنود الاحتلال ومستوطنيه في عموم فلسطين المحتلة ولاسيما أراضي 1948، حيث نفذ الفدائيين عدة عمليات بين إطلاق رصاص وطعن ودهس أسفرت عن حوالي 11 قتيلاً صهيونياً وعشرات المصابين.

وتأتي عمليات الشباب الفلسطيني دفاعاً عن حقهم في تحرير وطنهم ورفضاً لجرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني في القدس وعموم الأرض المحتلة ورداً على الاستمرار في بناء المستوطنات وتهجير العائلات من منازلهم.

يذكر أن تصريحات أردوغان جاءت بعد حوالي الشهر على استقباله “المبهرج” لرئيس كيان الاحتلال في أنقرة، والتي انتهت بوصف الطرفين لها بأنها “مهمة وحققت أهدافها على جميع الأصعدة”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى