العناوين الرئيسيةمحليات

مشاكل بالاتصالات متكررة منذ 8 سنوات في السويداء ومسؤول يطلب شكاوى موثقة بالأرقام

اشتكى سكان أحد أحياء مدينة السويداء من مشكلة سوء خدمة الهاتف الأرضي مع كل هطول مطري، وهي متكررة منذ ما يزيد عن 8 سنوات، دون وجود حل.

وقال أحد المشتكين لتلفزيون الخبر، إن “سكان حي المزرعة والجولان، شمال دوار العمران، يعانون منذ عام 2013، من مشكلة التشويش على الخطوط الأرضية، وتترافق مع سوء خدمة الإنترنت خلال الأجواء الماطرة أو العاصفة”.

وأرجع المشتكي السبب، “إلى انفجار وقع في المكان أواخر عام 2013، وأثّر على الخطوط الأرضية، ووعدت الشركة مراراً بإصلاحه، إلا أن المشكلة لم تُحل”.

من جانبه، قال مدير فرع السورية للاتصالات في السويداء المهندس حازم الشوفي، لتلفزيون الخبر إنه “لم تصله شكاوى محددة بهذا الخصوص، وأغلب المناطق في مدينة السويداء حصلت فيها سرقة كابلات هاتفية، وحدث انقطاع بالخدمة وأعدناها”.

وأضاف “الشوفي ” أن “الحديث عن سوء خدمة الإنترنت بالعموم لا يُرَد عليه إطلاقاً، بل يجب تقديم شكوى واضحة لشركة الاتصالات، مرفقة بالأرقام التي تعاني من مشكلة بالهاتف أو ضعف بالإنترنت”.

وبيّن أن “المنطقة المشتكى منها، تعاني من مشاكل متكررة، كانت بدايةً بسبب الانفجار الذي شهدته خلال الحرب، وبعدها بسبب التعديات على الشبكة، وتتابع المؤسسة هذه المشاكل وفقاً للشكاوى التي تصلها”.

وأرسل تلفزيون الخبر، السبت، أرقام المشتكين مع تفاصيل العنوان لمدير الاتصالات بناءً على طلبه، ووعد بمتابعتها وحلّها بالقريب العاجل.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى