العناوين الرئيسيةرياضة

التعادلات تسيطر على سادس إياب دوري الشباب

انطلقت السبت منافسات الجولة 19 من الدوري السوري للشباب بكرة القدم، والسادسة إيابا، بإقامة 6 مباريات، فيما أجل لقاء تشرين والجهاد، لموعد يحدد لاحقا.

وحافظ الاتحاد على صدارته للترتيب، رغم تعادله مع ضيفه الكرامة بدون أهداف، في كلاسيكو دوري الشباب، ليواصل مسعاه في الدفاع عن لقبه الذي حققه بلا هزيمة، العام الفائت.

وفشل الوثبة الوصيف، بالاستفادة من تعثر الاتحاد، وسقط هو الآخر في ميدانه بفخ التعادل السلبي، أمام ضيفه حطين، الذي ظفر بنقطة ثمينة في صراعه للبقاء بالدرجة الممتازة.

وانتهت سلسلة انتصارات الوحدة المتتالية، بعد سقوطه في ميدانه أمام الحرية، بثلاثية مقابل هدف وحيد، ليفشل باستغلال عثرات منافسيه، ويخسر فرصة سانحة للمزاحمة على الصدارة.

وفرط جبلة بنقطتين ثمينتين، بتعادله مع العربي 2/2، ليفقد فرصة سانحة للاقتراب نحو المركز الثالث، خاصة مع سقوط الوحدة أمام الحرية، ليكون التعادل الثاني تواليا “للنوارس”، بعد سابقه أمام الطليعة.

وانتهى لقاء الصراع للاقتراب من المربع الذهبي بين الجيش والمحافظة إلى التعادل السلبي، ليستقر الفريقان بتعادلهما المرضي لكليهما، بالمنطقة الدافئة.

وحسم النواعير ديربي حماه لصالحه، وهزم جاره الطليعة بنتيجة كبيرة، وبأربعة أهداف مقابل لا شيء، ليستعيد “الفهود” الصغار، ذاكرة الفرح وموسم التتويج 2019/2020.

يذكر أن الاتحاد يتصدر الترتيب برصيد 42 نقطة، يليه الوثبة 37، الوحدة 33، جبلة 29، تشرين والكرامة والجيش 27، المحافظة 26، النواعير 24، الطليعة 21، حطين والحرية 20، العربي 17، والجهاد 3.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى