العناوين الرئيسيةحوادث

مراجعون يعتدون بالضرب على موظفين بمديرية المالية في اللاذقية

قام عدد من المراجعين بالإعتداء بالضرب على مجموعة موظفين في مديرية المالية في اللاذقية أثناء أوقات الدوام الرسمي.

وقالت مصادر خاصة لتلفزيون الخبر بأن “مواطن مراجع للمديرية مع أولاده قاموا بالإعتداء على عدد من الموظفين، بعد أن حصل مشادة كلامية بينهم، وتم نقل الموظفين للمشفى الوطني في اللاذقية”.

وأضافت بأن “الإدارة قامت باتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصلت مع النيابة العامة وقسم الشرطة المختص للتحقيق في الحادثة ومحاسبة الفاعلين، والمعتدين احتجزوا على ذمة التحقيق”.

وقال مراجعون كانوا متواجدين في وقت حدوث الاعتداء بأن “سبب انتظار الرجل للموظفة لمدة طويلة من الوقت، وعودتها لمكتبها بعد جلب فطائر لتتناول فطورها، سبب بدوخة للرجل بسبب “الوقفة والنطرة”.

ومايلفت النظر، بعد الحادثة هو مئات المواطنين الذين وقفوا الى جانب المعتدين، بسبب سوء معاملة بعض الموظفين، وطلبهم لرشاوي مقابل “تمشية” معاملاتهم.

وتواصل تلفزيون الخبر مع مدير المالية في اللاذقية معن مرهج، للحصول على تصريح رسمي فيما يخص الحادثة، ونوه إلى أن “الإدارة العامة بالصورة، وسيصدر البيان الرسمي منها”.

وصدر عن مديرية المالية تصريحاََ رسمياََ عن مدير المالية معن مرهج، جاء فيه “اعتدى اثنين من المراجعين لمديرية مالية اللاذقية صباح اليوم بالضرب، على اثنين من الموظفين، خلال أداء عملهم” وأضاف مدير المالية بأنه تم إسعاف الموظفين إلى المشفى الوطني في اللاذقية”.

وورد في البيان أنه “تم تحرير ضبط شرطة أصولاً، والموضوع حالياً قيد المتابعة من الجهات المعنية، ليأخذ القانون مجراه”.

وأكد “مرهج” أن “المالية تتمسك بحقوق موظفيها، وواجباتهم تجاه المراجعين، منوهاً بوجود طرق إدارية وأطر قانونية معروفة للشكوى في حال إساءة الموظف لأي مراجع”.

ولفت “مرهج” في التصريح الرسمي إلى أن “وزارة المالية خصصت رقم الواتس آب 0987013346 لاستقبال الشكاوى والاستفسارات من المواطنين على مدار الـ 24 ساعة”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى