العناوين الرئيسية

بعد فيفي عبده.. تذاكر تصل إلى 250 ألف دولار لحضور عشاء مع ترامب في فلوريدا

ذكرت وكالة “بلومبرج” إن منتجع “مارالاغو” في ولاية فلوريدا الأمريكية، سيقيم حفل استقبال في ذكرى انتخاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وتبدأ أسعار التذاكر لحضور الحفل من 100 ألف دولار لشخصين.

وقالت الوكالة إن: “المبلغ المذكور يسمح لشخصين بتناول وجبة غداء والتقاط صورة تذكارية واحدة مع ترامب”، وأوضحت أن: “جلوس شخصين وراء طاولة ترامب المستديرة يساوي حسب قائمة الأسعار 250 ألف دولار، أمّا التقاط الصورة معه مقابل 100 ألف”.

وفي تشرين الثاني الماضي قال ترامب للصحفيين، إنه: “يفضل هذا الشهر للاحتفال بذكرى انتخابه رئيساً للولايات المتحدة، لكنه لن يتمكّن من ذلك بسبب جولته على بعض دول آسيا”.

ووفقاً لـ “بلومبرج” سيقدّم الحفل رئيس اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري رومني ماكدانيل، وسيساعده في ذلك رجل الأعمال ستيف وين.

يُذكر أن ترامب أعلن في وقتٍ سابق أنه يمكن الفوز ببطاقة لحضور العشاء، عن طريق المشاركة في يا نصيب بين الذين تبرعوا لدعمه خلال 2017 بمبلغ لا يقل عن 3 دولارات.

يُشار إلى أن الفنانة المصرية فيفي عبده أثارت الجدل في وقتٍ سابق بعد إعلانها عن أسعار مرفقة بامتيازات، للراغبين في الجلوس معها والتقاط الصور بأحد فنادق أبو ظبي، خلال زيارتها إلى الإمارات خلال كانون الأول الماضي.

وعبر حسابها الرسمي على إنستغرام، نشرت فيفي عبده حينها ملصق دعائي باللغتين العربية والإنكليزية، حددت من خلاله تفاصيل العرض، الذي ينقسم إلى فئتين بمبالغ وصلت إلى 200 دولار للساعة، وكانت أبرز شروطه تطعيم لقاح كورونا، و 48 ساعة نتيجة PCR سلبية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى