العناوين الرئيسيةمن كل شارع

شكاوى حول واقع الاتصالات في “بلوزة” بريف بانياس وأصحاب الحل لا يستجيبون

اشتكى عدد من أهالي قرية “بلوزة” بريف بانياس معاناتهم جراء انقطاعات الاتصالات والإنترنت المستمرة عن القرية نتيجة الأعطال والاهتراء بالأكبال والتمديدات في مقسم هاتف ناحية “تالين” التابعين له، دون اتخاذ أي إجراءات من قبل المعنيين.

وقال أحد الأهالي لتلفزيون الخبر: “مشكلات متقطعة وأحياناً مستمرة في خدمة الإنترنت والهاتف الأرضي، بالمجمل لا يتم تقديم الخدمة لأكثر من 10 أيام فقط كامل الشهر، عمر هذه المشكلة سنوات، في البداية عندما كنّا نراجع المقسم يأتي الرد بأنهم سيجدون حلول، وهاد وجه الضيف”.

وأضاف المُشتكي: “عندما ازدادت الشكاوى تحججوا بقدم التمديدات واهتراء الأكبال، وطلبوا منّا عدم مراجعتهم بهذا الخصوص، لأن ما عندهم حلول، علماً أننا لا نلقى أي استجابة من العاملين المعنيين بإجراءات الصيانة”.

ليتابع المُشتكي حديثه بالقول: “العمال ما بيجوا إلّا بالمصاري، الخدمات بتتقدملك ع قد ما بتدفع، كما أنه يوجد شبكة أكبال وعواميد حديثة ممدودة وجاهزة منذ سنتين بالقرب منّا، ولم يتم استخدام أكثر من 25 % منها، بإمكانهم تحويلنا عليها، وتجنّب هذه المشكلة، إلّا أنه لا أحد يريد الإصغاء إلينا.. ولا حياة لمن تنادي”.

ليختم المُشتكي حديثه: “نناشد كل من له صلة في الموضوع المعالجة السريعة لهذه المهزلة، عم ندفع فواتير كل شهر عَ الفاضي”، مُتسائلاً: “لماذا هذا التهرّب من المسؤوليات؟”.

من جهته، حاول تلفزيون الخبر التواصل مع رئيس مكتب بريد ناحية تالين، بالإضافة إلى مدير فرع الشركة السورية للاتصالات بطرطوس، بديع ونوس، لعدة مرات، ولم نلقَ أي استجابة، بالرغم من إرسال رسائل تعريفيّة بهوية المتصل.

  شعبان شاميه – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى