رياضة

“عبوة مياه وقداحة” تتسببان بعقوبات لناديين في دوري السلة

تسببت عبوة مياه وقداحة قذفهما مشجعون لفريقي الوحدة والنواعير بدوري كرة السلة بعقوبة مالية على الناديين.

ونشرت صفحة اتحاد كرة السلة عبر “فيسبوك” أن: “الاتحاد قرر تغريم نادي الوحدة بمبلغ 600 ألف ليرة سورية، بسبب قيام مشجعين للنادي، بشتم لاعب الوثبة زكريا الحسين، ورمي الصالة بعبوة مياه”.

وتابع اتحاد السلة: “فرض الاتحاد مبلغ 600 ألف ليرة سورية، على نادي النواعير، بسبب شتم مشجعي الفريق، لحاكم لقائهم مع الطليعة، ورمي الصالة بقداحة”.

وأحدثت قضية شتم اللاعب زكريا الحسين من قبل بعض مشجعي الوحدة، جدلا بين أنصار “البرتقالي”، ومشجعي الوثبة، قبل أن تصدر إدارة الوحدة بيانا، تتمنى فيه التوفيق للاعبهم السابق.

فيما اعترض نادي الطليعة على قيام مدرب فريق النواعير، عماد شبارة، بتوجيه شتائم لنادي الطليعة، خلال وقت مستقطع طلبه، خلال مواجهة الطليعة، في دوري السلة، الأسبوع الفائت.

وسبق لاتحاد السلة أن وجه انذارا لجمهور نادي الاتحاد، بسبب قيام من أسماهم بعض مشجعيه، بتوجيه إهانات لنادي الكرامة، خلال حضورهم لقاء الحرية والكرامة بالدوري، تحت طائلة إقامة لقاء للاتحاد دون جمهور.

يذكر أن رمي عبوات المياه والقداحات يعتبر واحدا من أسوأ المظاهر غير الحضارية، التي يمارسها الجمهور السوري، في ملاعب القدم والسلة، حتى بات إدخال عبوة مياه او قداحة للملاعب والصالات، بحاجة “لواسطة” من القائمين على ضبط الدخول والخروج، أو “تهريب” القداحة بطرق مبتكرة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى