العناوين الرئيسيةرياضة

الوثبة يواصل الضغط والاتحاد يستمر بالصحوة في الدوري الممتاز

افتتحت الثلاثاء منافسات الجولة التاسعة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، بإقامة 4 مباريات.

واستغل الوثبة تأجيل لقاء جبلة وتشرين على أكمل وجه، ليتقاسم الصدارة مع “البحارة”، بعد انتصاره على الشرطة بهدفين نظيفين.

وسجل للوثبة مؤنس أبو عمشة وصبحي شوفان، ليواصل “الفرسان” ثباتهم وحضورهم القوي هذا الموسم، وليتعقد وضع الشرطة، في دائرة التهديد، والتي غاب عنها في السنوات السابقة.

وواصل الاتحاد صحوته، محققا انتصاره الثالث تواليا، وهذه المرة على حساب حطين، ليدخل الفريق في المربع الذهبي.

وتفوق الاتحاد على خصمه بنتيجة 1/0، ليتعافى “الأهلي” من بدايته السيئة هذا الموسم، ويزيد من جراح “الحيتان” في مربع الهبوط.

وسجل هدف الاتحاد ياسر شاهين، فيما لم يقدم حطين بعد الهدف الذي تلقاه في شوط المباراة الأول، مايشفع له، للخروج متعادلا، بعد أن أهدر كرتين خطيرتين قبل الهدف الاتحادي.

وعزز حرجلة حضوره في منتصف الجدول، بانتصاره بهدفين نظيفين على النواعير، مسجلا انتصارا ثمينا على منافس محتمل على البقاء.

وسجل هدفي الحرجلة هدافه سليمان رشو، وأحمد حاتم، ليعود الفريق من حماه مرتاحا، ويتلقى النواعير صدمة غير متوقعة، بالخسارة في ميدانه، والتي ثبتته في دوامة الفرق المهددة.

وانتهى لقاء الكرامة والطليعة بالتعادل السلبي، ليستمر نزيف النقاط بالنسبة للكرامة الذي عليه انتظار هزيمة تشرين من جبلة، للبقاء نظريا بأجواء المنافسة، فيما حصد الطليعة نقطة مهمة من أرض منافس صعب.

وتستكمل المباريات في الثانية من ظهيرة الأربعاء، حيث يلتقي الوحدة والجيش، والفتوة وعفرين، في حين تأجلت مواجهة تشرين وجبلة بسبب سوء أرضية ملعب المدينة الرياضية باللاذقية.

يذكر أن تشرين والوثبة يتصدران الترتيب ب20 نقطة، يليهما الجيش 14، الاتحاد والكرامة والوحدة 13، حرجلة و جبلة 12، الطليعة 10، الفتوة 9، حطين 7، النواعير 6، الشرطة6، عفرين 2.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى