العناوين الرئيسيةثقافة وفن

نقابة الفنانين تنفي لتلفزيون الخبر ما تم تداوله حول فصل الفنان معن عبد الحق من النقابة 

نفت مدير فرع دمشق لنقابة الفنانين، تماضر غانم، الكلام المتداول حول فصل الفنان معن عبد الحق من النقابة على خلفية الأحداث الأخيرة التي وقعت في كأس السوبر السورية لكرة السلة .

وقالت غانم في تصريح لتلفزيون الخبر أن هذه الأخبار غير صحيحة مؤكدة أنه “لا يوجد أي شكوى بحقه، وهو قدّم اعتذاره، بالتالي النقابة لن تتخذ إي إجراء بهذا الخصوص”.

وتناقلت وسائل إعلام أخباراً حول فصل الفنان معن عبد الحق من نقابة الفنانين في سوريا بسبب ما بدر منه من هتافات خلال تشجيعه فريق الوحدة ضد فريق الاتحاد في نهائي كأس السوبر السوري قبل أيام.

وكان رواد مواقع التواصل تناقلوا خلال الأيام الماضية فيديو للممثل السوري معن عبد الحق، وهو يطلق هتافات أثناء المباراة بين فريقي الوحدة والاتحاد والتي اعتبرها المشجعون ”غير لائقة” خاصة وأنّه كان مقدماً للمباراة.

إلّا أن “عبد الحق”، لم ينتظر طويلاً بعد انتشار الفيديو، وظهر في تسجيل مصوّر وقدم اعتذاراً صريحاً، لجمهور الاتحاد وأبناء حلب.

وعلى إثر هذا الفيديو، مُنع الفنان معن عبد الحق من تقديم حفل نهائي السوبر السوري لكرة السلة بقرار من اتحاد كرة السلة السوري.

بالمقابل رفض بعض جمهور كرة السلة هذا الهجوم على الممثل، معتبرين ما حدث تصرفاً طبيعياً، بخاصة وأن معن هو مشجع قبل أن يكون فنّان، في وقت أقر فيه الفنان نفسه بأنه أخطأ .

الجدير بالذكر أن الفنان معن عبد الحق اشتهر بشخصية “اصطيف الأعمى” في مسلسل “باب الحارة”، كما شارك بما يقارب 70 مسلسلاً في الدراما السورية.

شعبان شاميه – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى