محليات

مكتب إعلامي جديد في مجلس الشعب

أعلنت رئيسة مجلس الشعب الدكتورة هدية عباس يوم الأحد عن افتتاح مكتبة ومكتباً إعلامياً جديداً للمجلس يتضمن قاعة للمؤتمرات مزودة بالمعدات والتقنيات الحديثة المطلوبة وأخرى للترجمة الفورية وغرفة للتسجيل”.

واعتبر وزير الإعلام محمد رامز ترجمان، بحسب وكالة “سانا”، أن افتتاح المكتب “سيساعد على تعزيز التواصل بين أعضاء المجلس والمنابر الإعلامية الأخرى وشرح طريقة عملهم”.

وأوضح ترجمان أن “المكتب سيكون صلة وصل بين أعضاء المجلس والمواطنين واصفاً الأمر بأنها “خطوة مهمة جداً تعكس إيمان أعضاء المجلس بأهمية الإعلام ودوره والرسائل الإعلامية التي يمكن أن تصدر عن المجلس خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها المواطن”.

وأشارترجمان إلى أن “لدى الوزارة خطة لتفعيل المكاتب الإعلامية في جميع الوزارات والمؤسسات نظراً لدورها المهم وتعزيز تواصلها اليومي مع الإعلاميين والبحث عن آليات العمل التي تحقق الغاية من وجود هذه المكاتب”.

وبدوره أوضح وزير الثقافة محمد الأحمد أن “افتتاح المكتب الجديد أمر يسهم في تعزيز العمل الإعلامي بالمجلس وتوضيح أنشطته المختلفة والمتعلقة بالتشريعات وتعديلها والرقابة على عمل المؤسسات الحكومية”.

كما أكد نائب رئيسة المجلس نجدت أنزور أن “افتتاح المكتب الجديد يعكس مدى أهمية الإعلام وتأثيره وإظهار ما يتعلق بدور المجلس وتفعيل التواصل مع المواطنين”، مبيناً أنه “ستكون هناك برامج أسبوعية وشهرية داخل المكتب للتواصل مع المواطنين واستقبالهم والاستماع إلى شكاويهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى