العناوين الرئيسيةرياضة

مصدر في اتحاد كرة القدم ينفي نقل مباراة سوريا وإيران إلى الدوحة

نفى مصدر مقرب من اتحاد كرة القدم لموقع “كوورة” الأنباء المتعلقة بنقل مباراة سوريا وإيران في تصفيات المونديال من طهران، إلى العاصمة القطرية الدوحة.

وقال المصدر: “الاتحاد لم يتلق أي موافقة رسمية من الاتحاد الآسيوي لنقل المباراة، والتي اعترض عليها الاتحاد السوري، بسبب تفشي انتشار فيروس كورونا، في إيران”.

واعترض اتحاد الكرة السوري على إقامة اللقاء في طهران، بسبب تفشي فيروس كورونا في إيران، ولعدم وجود تقنية الفيديو في ملعب المباراة، وفق تعليمات الاتحاد الآسيوي.

وأوضح المصدر أن “الاتحاد السوري يواصل اتصالاته بالاتحاد الآسيوي، لنقل المباراة لملعب محايد، لكن حتى مساء الجمعة، لم يصل للأمانة العامة أي قرار رسمي”.

وينتظر أن يسافر منتخب سوريا من مقر معسكره في الدوحة، إلى طهران يوم الأحد، حيث من المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس المقبل.

وسيلتحق بالبعثة في طهران كل من عمر خريبين، أسامة أومري، ثائر كروما، إسراء حموية، إياز عثمان، أحمد الأشقر، حيث سيتوجه كل لاعب فيهم من مكان إقامته، إلى طهران، يوم الإثنين.

وبات مؤكدا غياب كل من شادي الحموي، خالد المبيض، عمر السومة، للإصابة، إلياس هدايا لعدم نيله موافقة ناديه، فيما لم تحسم بعد مشاركة كل من يوسف محمد، محمد عنز، محمد الحلاق، ورد السلامة، في ظل رفض أنديتهم البحرينية، إرسالهم.

يذكر أن منتخب سوريا خاض الخميس لقاء تحضيريا مع منتخب الجزائر، انتهى بخسارته 2/1، حيث سجل لمنتخبنا، محمود المواس.

تلفزيون الخبر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى