محليات

إعادة الخدمة لمقسم هاتف بلدة العريشة جنوب الحسكة بعد ثلاث سنوات من التوقف

أعاد فرع الشركة السورية للاتصالات في الحسكة العمل إلى مقسم هاتف بلدة العريشة جنوب الحسكة بعد الانتهاء من عمليات إعادة تأهيل المقسم بعد خروجه عن الخدمة منذ ثلاث سنوات جراء الاعتداءات المسلحة .

وبين مدير فرع الشركة الدكتور جميل بلال لتلفزيون الخبر أنه تم إعادة الخدمة والعمل إلى مقسم هاتف بلدة العريشة بعد تمكن ورش الفرع المحلية من انجاز عملية التأهيل والإصلاح بعد تأمين كافة مستلزمات عمليات التأهيل .

وأضاف البلال أن مقسم بلدة العريشة جنوب الحسكة “يخديم عدد كبير من القرى المتناثرة والمناطق المحيطة ببلدة العريشة باتصالات الهاتف الثابت حيث يتضمن المقسم 1336 خطا هاتفيا “.

وأشار البلال إلى “استمرار ورش فرع الشركة بأعمال المرحلة الثانية من إصلاح الكابل الضوئي بين ناحية العريشة ومدينة الشدادي بعد أن تم إنجاز المرحلة الأولى من العمل والمتضمنة إصلاح الكابل بين مدينة الحسكة والعريشة”.

وكان فرع اتصالات الحسكة أعاد في الحادي عشر من الشهر الجاري الخدمة لمحطة الاتصال اللاسلكية في بلدة أبو راسين بريف رأس العين وتمكن في أوقات سابقة من إعادة الخدمة لعدد من المراكز و المقاسم الهاتفية الريفية ومنها الكسرى و المناجير و رأس العين.

يشار إلى أن محافظ الحسكة اللواء جايز الموسى أكد لتلفزيون الخبر قبل أيام بأنه تم توجيه فرع اتصالات الحسكة بالإسراع بإعادة الخدمة الهاتفية لمقسم هاتف بلدة العريشة بعد لقائه الفعاليات الاجتماعية و الحزبية من أبناء المنطقة الجنوبية لمحافظة الحسكة ( الشدادي – العريشة – جبل عبدالعزيز ) الذين تركزت مطالبهم على إعادة تفعيل مؤسسات الدولة في منطقتهم .

 عطية العطية – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى