محليات

نواف البشير يكتشف “المؤامرة الكونية” ويفضح زملاءه في “الائتلاف”

قال نواف البشير العائد مؤخرا إلى “حضن الوطن” إنه اتخذ قرار العودة إلى سوريا بعدما رأى حجم “المؤامرة الكبيرة” عليها.

وصرح البشير في مقابلة متلفزة على إحدى القنوات الناطقة بالعربية، إنّ المنسق العام للهيئة العليا للمفاوضات السورية رياض حجاب حصل على 47 مليون دولار من قطر وقدّمها ل”جبهة النصرة” من أجل الهجوم على حلب.

وأوضح البشير أنّ هناك فساداً في العديد من شخصيات المعارضة في “الائتلاف السوري” ممن تواجدوا سابقاً في تركيا، وأنّ أحد من ترأس الائتلاف اختلس 116 مليون دولار وفرّ إلى دولة عربية وأسّس حزباً هناك.

وقال البشير العائد إلى حضن الوطن إن قيادي آخر في “الائتلاف” اختلس 18 مليون دولار حصل على الجنسية البريطانية وذهب إلى لندن، وهناك 51 مليون دولار لا أحد يعرف أين ذهبت، حتى أن هناك أسلحة تم تقديمها للمعارضة وتم بيعها.

وأشار البشير إلى أنّ القيادي في الائتلاف السوري المعارض نذير الحكيم زوّر جوازات سفر للسوريين وعبروا من خلالها إلى أوروبا وبينهم عناصر من داعش والنصرة.

وأكد البشير، وهو شيخ عشيرة البكارة، أنّ 99% من قبيلة البكارة مع الدولة السورية والقليل منهم من يقاتل مع النصرة أو الإخوان.

وفي الوقت الذي طالب فيه البشير الأكراد في سوريا بـ “وثيقة وطنية” يؤكدون من خلالها على وحدة تراب سوريا. قال أن العمل العسكري أهم من العمل السياسي في هذه المرحلة وأنه يعمل على حشد العشائر للقتال إلى جانب الجيش السوري”.

وأشار البشير إلى أنه يتواصل مع العديد من الشخصيات المعارضة في الخارج من أجل أن يعودوا إلى سوريا أيضاً، والبشير كان أعلن “انشقاقه” وانضمامه لصفوف المعارضة عام 2011 وغادر إلى تركيا عام 2012.

يذكر أن “المؤامرة الكبيرة” التي اكتشفها البشير بعد ستة سنوات من الحرب وأعادته إلى حضن الوطن هي المؤامرة “الكونية” التي يتحدث عنها المسؤولون والموالون السوريون منذ ست سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى