العناوين الرئيسيةرياضة

اكتمال فرق المربع الذهبي في مسابقة كأس الجمهورية

اكتملت الاثنين أضلاع المربع الذهبي في مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم، نسخة موسم 2020/2021.

وتكون مربع البطولة الذهبي للنسخة الحالية من فرق الاتحاد، حطين، الكرامة، وجبلة، والذين سيتقابلون في الدور نصف النهائي بعد أسبوعين.

وبلغ الاتحاد الدور نصف النهائي بعد إقصائه للوحدة وتفوقه عليه بركلات الترجيح، في مواجهتهما التي جمعتهما في اللاذقية.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي، واحتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي ابتسمت للأهلاويين، بواقع 6/5، بعد أن أهدر الركلة الأخيرة للوحدة مؤيد عجان.

وتأهل الاتحاد لمقابلة حطين في الدور التالي، بعد انتصار الحيتان الصريح على الجيش، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وسجل لحطين كل من محمد قلفاط، يوسف قلفا، ووائل الرفاعي، فيما سجل للجيش مؤمن ناجي، ليثأر الحيتان من خسارة الدوري مع الزعيم، والتي أقصتهم من التنافس.

وأكمل الكرامة عقد الدور نصف النهائي في الكأس، وأقصى جاره الوثبة بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

وسجل الكرامة أولا عبر شادي الحموي، وعادل للوثبة سعد أحمد، قبل أن يحتكم الفريقان لركلات الترجيح، ويتصدى عبد اللطيف نعسان لركلة الوثبة الأخيرة، وتنتهي ركلات الحظ بواقع 4/3 للكرامة.

ويلتقي في نصف النهائي المقرر إقامته في 20 نيسان كل من حطين مع الاتحاد، والكرامة مع جبلة، على أن يقام النهائي بدمشق في الخامس من أيار.

يذكر أن الوحدة هو آخر المتوجين بمسابقة الكأس، حيث نالها في العام الفائت، قبل أن يخسر لقبه أمام الاتحاد في ربع نهائي نسخة 2020/2021.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى