العناوين الرئيسيةمحليات

أزمة مواصلات في دمشق.. ومسؤول يؤكد تعويض النقص بـ 32 حافلة

شهدت خطوط النقل في مدينة دمشق حدوث نقص كبير في وسائل النقل الأمر الذي أدى لتواجد عدد كبير من المواطنين ينتظرون لقدوم وسيلة نقل تقلهم إلى بيوتهم وخاصة في الفترة المسائية.

وأكد عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل والمواصلات في محافظة دمشق مازن دباس لتلفزيون الخبر أنه تم تعويض النقص الحاصل بوسائط النقل العام ” السرافيس” على عدد من الخطوط في المدينة.

No photo description available.May be an image of outdoors

وبين أن الشركة العامة للنقل الداخلي في دمشق عملت على رفد كافة الخطوط وخاصة الخطوط الأكثر ازدحاماً، من خلال زيادة عدد باصات النقل الداخلي والطاقة التشغيلية لها حسب ماتتطلبه الحاجة، حيث تم وضع 32 حافلة لنقل المواطنين من منطقة جسر السيد الرئيس إلى مناطق سكنهم.

بدوره مدير عام الشركة العامة للنقل الداخلي المهندس سامر حداد أوضح لتلفزيون الخبر أن الشركة قامت بزيادة الطاقة التشغيلية لباصات النقل الداخلي على خطوط (مساكن الحرس _ ضاحية قدسيا_ قدسيا عمري_ قرى الأسد_ حي الزهور_ مساكن الشيباني_ باب توما_ أشرفية الوادي).

وقال حداد إنه “تم تسيير حافلات النقل الداخلي على عدة خطوط ضمن دمشق لنقل المواطنين، علماً أنه سيتم رفد أي خط يشهد ازدحاماً حسب ماتتطلبه الحاجة”.

يجدر بالذكر أن نقص وسائل النقل جاء بعد صدور قرار بتحديد كميات التعبئة للسيارات العامة “التكاسي” بالتزامن مع وجود نقص في مادة المازوت الأمر الذي يساهم في غياب السرافيس عن عملها بنقل المواطنين.

علي رياض خزنه _ تلفزيون الخبر _ دمشق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى