العناوين الرئيسيةمحليات

وفاة مدير مستوصف الصحة المدرسية في الدريكيش إثر إصابته بفيروس كورونا

تُوفي مدير مستوصف الصحة المدرسية في منطقة الدريكيش، الدكتور وفيق صبح، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا يوم الأحد.

وقال الدكتور منصور حسن أخصائي صدرية في مشفى الدريكيش الوطني لتلفزيون الخبر “توفي مدير مستوصف الصحة المدرسية الدكتور (وفيق صبح) البالغ من العمر 58 عاماً متأثراً بإصابته بفيروس كورونا يوم الأحد”.

وأضاف الدكتور حسن أنه “تم قبول الدكتور وفيق صبح في المستشفى مساء يوم الأربعاء الماضي بتاريخ 24 آذار الجاري، حيث كان يعاني من عدة أعراض عند دخوله المستشفى أبرزها ضيق التنفس ونقص الأكسجة”.

وأردف حسن أنه “تم إعطاءه الأدوية المتبعة عالمياً لمعالجة مرضى الكورونا، كما تم وضعه على الأوكسجين” مضيفاً أنه “يوم الخميس حصل لديه هبوط حاد بالأكسجة، فتم وضعه على جهاز داعم الأكسجين ”.

وتابع الأخصائي “بعدها تحسنت حالة الدكتور وفيق صبح وارتفعت الأكسجة لديه، وبقيت مرتفعة حتى يوم الأحد حيث هبطت الأكسجة بشكل مفاجئ وحاد فارق الحياة على إثرها”.

وأشار الدكتور حسن إلى أن “منطقة الدريكيش تشهد ازدياداً كبيراً في عدد الإصابات بفيروس كورونا، مع وجود استهتار ملحوظ من قبل المواطنين بالإجراءات الاحترازية وعدم التزامهم بها”.

يُذكر أن محافظة طرطوس شهدت خلال الآونة الأخيرة، ازدياداً كبيراً في عدد الإصابات بفيروس كورونا في جميع المناطق بما فيها منطقة الدريكيش .

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى