العناوين الرئيسيةرياضة

“فوق الموتة”.. الحرية يفسخ عقد ثلاثة من لاعبي رجال الكرة

أعلن مجلس إدارة نادي الحرية فسخ التعاقد مع ثلاثة لاعبين من فريق رجال كرة القدم، متذيل ترتيب الدوري السوري الممتاز.

ونشرت صفحة الحرية الرسمية عبر “فيسبوك” أن: “مجلس إدارة نادي الحرية قرر فسخ التعاقد مع كل من الحارس محمد السالم، المهاجم سامر السالم، ومتوسط الميدان سمير بلال”.

وقال بيان إدارة الحرية أن: “أسباب الفسخ تعود لإساءة سمير بلال لحكم لقاء الحرية وحرجلة بالدوري، والتي أقيمت يوم الجمعة، ما أدى لطرده بالبطاقة الحمراء”.

وتابع البيان: ” قررنا فسخ التعاقد مع سامر ومحمد السالم، بسبب إساءتهما لجمهور نادي الحرية بعد لقاء حرجلة، وعدم جديتهما في التمارين، وتغيبهما عن بعضها، إضافة لأن سامر السالم رفض التبديل مرتين في لقاء حرجلة يوم الجمعة”.

وأوقفت إدارة نادي الحرية اللاعب حسن مصطفى مباراة واحدة، بسبب عدم مشاركته في لقاء حرجلة، بحجة عدم نيله دفعة جديدة من مستحقاته المالية، مع توجيه إنذار نهائي له بفسخ العقد بحال تكرار المخالفة.

وكان رئيس نادي الحرية نور تفنكجي قال لتلفزيون الخبر يوم السبت أن: “إدارة النادي ستطلع على تقرير مدرب فريق الرجال الفني، لدراسة الجوانب الفنية والانضباطية للاعبي الفريق، قبل اتخاذ أي قرار انضباطي”.

وسبق للحرية أن أوقف كل من سامر ومحمد السالم في الفترة بين الذهاب والإياب، قبل أن يصار إلى تسوية بين الادارة واللاعبين، عادا من خلالها لصفوف الفريق الأخضر مع بداية الإياب.

يذكر أن الحرية يتذيل جدول الترتيب بثمان نقاط فقط، ويستعد لمواجهة جبلة في ملعب البعث يوم الجمعة القادم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى