العناوين الرئيسيةرياضة

اتحاد الكرة يعلن وصول المدرب نبيل معلول

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم وصول مدرب منتخبنا الوطني نبيل معلول إلى دمشق، صباح الاثنين.

وذكرت الصفحة الرسمية للاتحاد السوري لكرة القدم أن: “المعلول وصل صباح الاثنين للعاصمة دمشق، رفقة كادره الفني، قادمين من تونس”.

ووصل المعلول إلى سوريا بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى لبدء مهامه كمدرب لمنتخب رجال سوريا، حيث بدأت مسيرة المدرب التونسي مع اتحادنا الكروي في آذار 2020.

ويأتي قدوم المعلول بعد فترة من الغياب عن ملاعب كرة القدم السورية، حيث كان آخر ظهور له في سوريا بالتزامن مع ختام مرحلة ذهاب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم في كانون الثاني.

ويستعد منتخبنا الوطني بإدارة نبيل معلول الفنية، لخوض مواجهتين تحضيريتين في 25 و30 آذار الحالي، ضد كل من البحرين وإيران، استعدادا للجولات الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ويتوقف الدوري السوري يوم 16 آذار، ليبدأ منتخبنا بعد ذلك التاريخ تجمعه واستعداده لخوض المباريات التحضيرية، عبر معسكر داخلي في دمشق.

ويطالب مشجعو منتخب سوريا المدرب التونسي بالبقاء بشكل مستمر في سوريا، للإشراف بشكل مباشر على إعداد المنتخب ومتابعة المنافسات المحلية.

فيما يقول مشجعون آخرون أنه: “على اتحاد كرة القدم تأمين كافة متطلبات نبيل معلول الفنية والمادية المتراكمة، قبل مطالبته بأداء واجباته والاستقرار في سوريا بشكل دائم لتجهيز المنتخب”.

يذكر أن منتخب سوريا يحتاج لانتصار واحد من المباريات الثلاث القادمة في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، لبلوغ الدور النهائي والحاسم من تلك التصفيات.

يشار إلى أن مباريات المنتخب في التصفيات الآسيوية ستجمعه في حزيران القادم مع كل من المالديف، غوام، والصين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى